الريادة نيوز تهنيء الرئيس السيسي وشعب مصر العظيم بالعيد السابع لـ ثورة 30 يونيو

الريادة نيوز تهنيء الرئيس السيسي وشعب مصر العظيم بالعيد السابع لـ ثورة 30 يونيو، تتقدم أسرة التحرير لصحيفة ” الريادة نيوز” بارق التهاني واسمي الأماني المعطرة بالورود والرياحين ، لقائد ثورة 30 يونيو المشير عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية .

حفظ الله مصر ورئيس مصر وجيش مصر وشرطة مصر واعز الله مصر والمصرين .

وكلنا امل في الله ومصرنا تمر بظروف هي الأصعب في تاريخها أن تتخطي مصرنا الحبيبة تلك الظروف الصعبة بقوة وإرادة زعيمها البطل وحكمته وكياسته وثقله بين زعماء الأمم .

ونحن عازمون وعاقدون النية علي مواصلة المسيرة خلفك ومعك ياسيادة الرئيس لتصبح مصر كما ذكرها الله في كتابه العزيز دوما في امن وامن ورخاء واطمئنان .

وبوادر النصر دوما تشرق من جبين المخلصين الساهرين علي أمنها .

وبوادر النصر تشرق من شمس سيناء بلد الشهداء الذين سطروا بدماهم الزكية اسمي ملحمة وطنية في العصر الحديث بتصديهم للإرهاب الأعمى وللعملاء والخونة وان شاء الله دوما قادرون  علي خؤلاء ياسيادة الرئيس.

 ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو

دمت لنا ودامت كلمتك الصادقة وعهدك الصادق معنا من اجل مواصلة نشيد الأمان ورخاء الاطمئنان وسلسبيل دروب العزة والكرامة من جداول أمنيات الفرح ومن عبير سندس أزهار البساتين التي تستظل بها أرواح شهداء مصر الأبرار في الفردوس الاعلي مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا .

تحيا مصر . تحيا مصر . تحيا مصر

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا