الزمالك اليوم : و ترتيب مجموعته فى دورى ابطال افريقيا

الزمالك اليوم : و ترتيب مجموعته فى دورى ابطال افريقيا بعد تعادله مع اول اغسطس وموقف الزمالك من البطولة وكانت نتيجة مباراة الزمالك واول اغسطس التى اقيمت امس قد انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين واقيمت المباراة على على استاد 11 نوفمبر بمدينة لواندا الأنجولية،وكانت المباراة  ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات بالمجموعة الأولى فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا.

الزمالكوكانت المجموعة الاولى بدورى الابطال قد ضمت ” الزمالك ومازيمبى الكونغولى واول اعسطس وزيسكو  وانتهت مباريات الجولة الخامسة وبدأت الجولة السادسة امس .

وفى المباراة التى اقيمت امس بين مازيمبى وزيسكو فاز مازيمبى بثلاصة اهداف مقابل مقابل هدف لزيسكو فى المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب

مازيمبى بمدينة لوبومباشى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة بعد نهاية المنافسات، الاول مازيمبى  14 نقطة، الثانى  الزمالك برصيد 9 ، الثالث الأنجولى برصيد 4 نقاط، الرابع زيسكو الزامبى برصيد 3 نقاط.

الزمالك
الزمالك اليوم

وكان ” كاف” قد حدد موعد سحبالقرعة لمنافسات دور الثمانية  وسوف تقام باحد الفنادق  بمدينة السادس من اكتوبر بمصر لتحديد من سينضم الى الدور بجانب الزمالك ومازيمبى.

ويحتاج فريق نادى الزمالك المصرى الى اعادة صفوفه مره اخرى والتركيز على البطولة حتى يضيف لرصيده الكروى بطولة جديدة ولكن .

المظهر الذى يطهر به الزمالك خلال تلك الفترة غير مستقر ولا يدعو للحماس بالمرة ، فهناك استهتار من اللاعبين ولامبالاة ، فيحتاج الفريق الى تركيز اكثر على البطولة حتى يحصل عليها .

التعليقات
قد يعجبك ايضا