الزمالك ضد زيسكو .. “بنشرقي” يتقدم للأبيض في الدقيقة الخامسة

 

 

الزمالك ضد زيسكو

تقدم المغربي أشرف بنشرقي، هدف التقدم لفريق الزمالك في شباك ضيفه زيسكو الزامبي، في الدقيقة الخامسة من المباراة المقامة حالياً في ستاد السلام، ضمن دوري أبطال إفريقيا.

ويقام لقاء الزمالك ضد زيسكو يونايتد بطل زامبيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تسبب سوء الأحوال الجوية الذي تشهده البلاد حاليًا، في تواجد ضعيف لجماهير نادي الزمالك، التي ظهرت في مدرجات ستاد السلام، لمساندة المارد الأبيض في مواجهته المُرتقبة أمام زيسكو يونايتد الزامبي.

الزمالك ضد زيسكو

ومنعت موجه الأمطار التي شهدتها القاهرة اليوم، وصول جماهير الأبيض للحد المسوح في المدرجات، والمقدر بـ 10 آلاف مشجع، بنظام الحجز الإلكتروني على موقع تذكرتي.

في السياق ذاته، هطلت الأمطار بشدة على ملعب ستاد السلام، قبل المباراة بساعات قليلة، مما أدى لتجمعات كبيرة من المياه، على أرضية الملعب، والتي يحاول مسؤولي الاستاد التخلص منها قبل بدء المباراة.

تشكيل الزمالك ضد زيسكو الزامبي:

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل الفريق الأبيض لمواجهة فريق زيسكو الزامبي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء التشكيل كالآتي:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى

خط الدفاع : محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الشافي – حازم إمام

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي

الثلث الهجومي :  محمد أوناجم – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما

الهجوم : مصطفي محمد.

الزمالك ضد زيسكوتشكيل زيسكو أمام الزمالك:

كشف الجهاز الفني لفريق زيسكو يونايتد الزامبي، عن تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك، في المباراة التي ستنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم، على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى: جاكوب باندا.

خط الدفاع: سيمون سيلوامبا – ديفيد أوينو – كليمنت موابي – مويلا بيري.

خط الوسط: أدريان تشاما – كوندواني ماتونجا – جون تشينجاندو – جيسي ويري.

هجوم:  كوادري كولا- وينستون كالينجو.

التعليقات
قد يعجبك ايضا