الزمالك يتفوق علي الجونة 4/3 في امسية قروية هل الاصعب علي جماهير الزمالك

الزمالك يتفوق علي الجونة 4/3 في امسية قروية هل الاصعب علي جماهير الزمالك، في مباراة هي الأصعب في الجولة رقم 30 للدوري العام المصري والتي انتهت بفوز الزمالك 4/3كان قد دخل طارق يحي مدرب الزمالك المباراة بتشكيل يتكون من : محمود جنش في حراسة المرمى ، أمامه الرباعي حازم إمام ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة، وفي الوسط امام عاشور وطارق حامد، أوباما واحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وكاسونجو.

بداية المباراة

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود جنش في حراسة المرمى ، امامه الرباعي حازم امام ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة، وفي الوسط امام عاشور وطارق حامد، أوباما واحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وكاسونجو.

وبرصيد نقاط 58 نقطة متربع علي المركز الثاني من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم وكان قد لعب قبل هذه المباراة 29 مباراة بالتمام والكمال فاز في 17 مباراة  وحقق التعادل في 7 مباريات بينما خسر الابيض 5 مباريات وسجل 40 هدفا ودخل في شباكه 22 هدفا واحتسبت عليه هزيمة 2 صفر في مباراةلم يحضرها امام النادي الاهلي.

تشكيل الجونة في المباراة :

وبدأ فريق الجونة المباراة بتشكيل مكون من : حراسة المرمى : إسلام طارق ، خط  الدفاع : باسم على – لؤى وائل – خالد صبحى – جوناثان، خط الوسط : اكرم توفيق – اكا – عمورى – إسلام رشدى، خط الهجوم : أحمد مجدى – والتر بواليا.

رصيد الجونة من النقاط قبل المباراة:

.برصيد 31 نقطة في المركز الثالث عشر في مسابقة الدوري العام المصري الممتاز أ وكان قبل هذه المباراة قد لعب 29 مباراة فاز فيهم بـ 8 مباريات وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى 14 مباراة، فيما سجل لاعبيه 24 هدفًا واستقبلت شباكه 37 هدفًا.

الزمالك يتفوق علي الجونة 4/3
الزمالك يتفوق علي الجونة 4/3

اهداف المباراة

سجل التر بواليا  الهدف الاول في المباراة لفريق الجونة في الدقيقة 14 من عمر المباراة

بينما تعادل زيزو للزمالك في الدقيقة 29 من عمر المباراة

وتقدم يوسف ابراهيم في الدقيقة 56 بهدف ثاني للزمالك واصبحت النتيجة تفوق الزمالك علي الجونه بهدفين مقابل هدف .

في الدقيقة 75 يتعادل التر بواليا لفريقه وتصبح النتيج التعادل 2/ .

في الدقيقة 66 يحتسب الحكم ضربة جزاء للزمالك ويتصدي لها محمود علاء ليحرز منها الهدف الثالث للزمالك وتصبح النتيجة 3 الزمالك 2 الجونه .

 

ويتعادل الجونه عن طريق لؤي وائل في الدقيقة 75 من عمر المباراة .

احرز الهدف الرابع للزمالك محمود علاء من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع

 

لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 4/ 3 ويظل النادي الزمالك في المركز الثاني برصيد نقاط 61 نقطة بينما يظل الجونه في المركز الثالث عشر برصيد نقاط 31 نقطة .

التعليقات