الزمالك يعود بثلاث نقاط غالية من طنطا بعد ريمونتادا تاريخية علي أولاد السيد البدوي

نتيجة مباراة الزمالك وطنطا.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا غاليا على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الثانية، وانتهي الشوط الأول في المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

تفاصيل الشوط الأول في مباراة الزمالك وطنطا

أحرز أوناجم هدفه الأول مع الفريق منذ انضمامه له من كرة عرضية أرسلها له أحمد زيزو واستلمها بالقدم ليسددها بيسراه في المرمى.

وكان عمر السعيد تقدم للزمالك في الدقيقة 20 من الشوط الأول بعد مجهود فردي من إسلام جابر من الجبهة اليسرى، تلته تمريرة على حدود منطقة الجزاء للسعيد الذي سددها أرضية قوية على يمين الحارس علي فرج.

وتعادل طنطا قبل انتهاء الشوط الأول بلحظات عن طريق وليد عادل، وعاد اللاعب وتقدم في الشوط الثاني من ركلة جزاء تحصل عليها محمد ماجد أونش.

نتيجة مباراة الزمالك وطنطا اليوم

تعادل المغربي محمد أوناجم بالهدف الثاني لنادي الزمالك أمام طنطا في المباراة الجارية بينهما حاليا في إطار منافسات الأسبوع رقم 12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، لتصبح الدقيقة هدفين لكل فريق قبل 5 دقائق من نهاية عمر اللقاء الأصلي.

وفي الدقيقة 87 يحرز محمد أوناجم هدف التعادل للأبيض ويكثف الأبيض محاولاته لتسحيل هدف الفوز، وينجح زيزو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 92 للأبيض لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

شاهد ايضاً: انطلاق قناة الزمالك الجديدة تخطف قلوب الجماهير في أول أيام البث التجريبي

ترتيب الزمالك في الدوري الممتاز بعد مباراة طنطا

يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد طنطا عند 10 نقطة يحتل المركز الخامس عشر.

وعلى الجانب الآخر يتواجد طنطا في المركز 15 برصيد 11 نقطة فقط ضمن الفرق المتصارعة في مؤخرة جدول ترتيب الدوري.

تشكيل الزمالك اليوم

وأجرى كارتيرون تغييرات بالجملة على تشكيل الأبيض في لقاء اليوم بعد إراحة اللاعبين الأساسين، حيث استقر على الدفع بمحمد صبحي في حراسة المرمى بديلا لمحمد أبو جبل.

وفي الخط الخلفي يلعب عبدالله جمعة على حساب محمد عبدالشافي، ويتواجد في قلب الدفاع محمد عبدالسلام ومحمد عبدالغني بديلين لمحمود علاء ومحمود الونش.

ويفتقد كارتيرون لخدمات طارق حامد وفرجاني ساسي في وسط الملعب بسبب إيقاف كلاهما بسبب تراكم الإنذارات للأول والطرد في المباراة الأخيرة للثاني.

ودخل إسلام جابر في مركز الجناح الأيمن لأول مرة بديلا لأحمد زيزو، وبجواره كريم بامبو في مركز صناعة اللعب، وأوناجم بديلا لمواطنه أشرف بن شرقي.

https://youtu.be/SryZe–sJKI

التعليقات