الزمالك يفوز بهدفين على حرس الحدود ويضيع اهداف بالجملة ؟!

الزمالك يفوز بهدفين على حرس الحدود ويضيع اهداف بالجملة ؟! فى مبارة تضييع الفرص والاستهتار من لاعبى الزمالك برغم العودة الى مستواه الذى عرفه جمهوره به الا انه برغم الفوز اغضب جماهيرة بتضييع الفرص .

ولابد من وقفة قوية من الجهاز الفنى مع اللاعبين المستهترين الذين انفردوا اكثر من مرة وضيعوا الفرص السهلة ، ويجب توقيع عقوبة على من ينفرد ولم يحرز اهداف من الانفراد خصوصا فى مثل الظروف التى تكررت اليوم مع لاعبى الزمالك .

احرز فى الدقيقة التاسعة هدف الزمالك الاول المدافع الصلب والفنان ” محمود علاء ” الذى عير زاويته اليوم فمن الجميل جدا انه يجيد ركلات الجزاء فى الزاويتين وهذا ما فعله اليوم .

الزمالك يفوز بهدفين

وفى الدقيقة 26 من نفس الشوط الاول اضاف الهدف الثانى احمد سيد ” زيزو” بضربة رأس قوية ليضيف الهدف الثانى ويؤكد من فوز الزمالك بقوة لكن .

اهدار الفرص التى لاتهدر فى الشوط الثانى كانت سببا فى ازعاج الجماهير ، فماذا لو كان حرس الحدود قد تعادل فى مثل هذه الظروف معنى ذلك ان الزمالك لم يستطيع التعويض.

لابد ان يضع الزمالك فى حسبانه مثل هذه الاعتبارات ولابد ان يراجع اوراقه جيدا ويدرس السلبيات ويبتعد عنها ويستفيد منها ، خصوصا وان هناك مباريات قوية وحاسمة امام الفريق الابيضاوى .

ومدرسة الكرة دائما منصورة ان شاء الله وبرغم كل ذلك كانت مباراة ماتعة اثبتت للجميع ان الزمالك دائما قادرا على الفوز ، قادرا على التحكم فى الكرة ، قادرا على اسعاد وامتاع جماهيرة .

الزمالك يفوز بهدفين

 

قد يهمك أيضا

الزمالك اليوم : و ترتيب مجموعته فى دورى ابطال افريقيا

الزمالك ضد زيسكو .. بنشرقي يتقدم للأبيض في الدقيقة الخامسة

التعليقات