السلطانة “عهد بنت عبد الله” زوجة سلطان عمان تثير الجدل في أول اطلالة خاصة بها

أثارت  السلطانة “عهد بنت عبد الله البوسعيدية”زوجة سلطان عمان “هيثم بن طارق” حالة واسعة من الجدل بين وسائل الإعلام المختلفة في أول إطلاله لها.و ذلك حيث سطع نجمها و تألقت بشكل ملحوظ أثناء تواجدها في يوم المرأة العمانية، ذلك اليوم الذي يتم فيه الحرص الشديد على تكريم نخبة واسعة من النماذج البارزة من السيدات العمانيات.

و من الجدير بالذكر هنا بأن هذا التكريم العظيم قد تم في قصر “البركة العامر”، ذلك القصر الشهير الذي يقع على مقربة من “مسقط” عاصمة عمان.

أبرز أحداث يوم المرأة العمانية:

                                                                        السلطانة “عهد بنت عبد الله تكرم إحدى السيدات العمانيات

و لقد حرصت السلطانة “عهد بنت عبد الله” على إلقاء كلمة خالدة احتفاءا بمثل هذا اليوم العظيم، و أشادت من خلالها على دور المرأة العظيم في سلطنة عمان.

كما أنها قد أشادت أيضاً بدور السلطان العظيم السابق ” قابوس بن سعيد” -رحمه الله- الذي كثيراً ما كان يكن كامل الاحترام و التقدير لجهود المرأة العمانية.

فالسلطان الراحل “قابوس بن سعيد” كثيراً ما كان يحرص على تكريم المرأة و تقديم كافة سبل الدعم المتاحة لهاو لم تنسى قرينة السلطان” هيثم بن طارق” الإشادة بجهود الدولة و العاملين بها في مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

و ذلك حيث أعربت عن فخرها الشديد بأداء و جهود مختلف قطاعات الدولة في القدرة على مواجهة مثل هذه الجائحة الخطيرة.

أقرأ أيضاً: زوجة السلطان هيثم في موقف إنساني جديد مع بائعة المثلجات

ما هو السر الكامن وراء وسم “السيدة الجليلة”؟

يرجع السر الكامن وراء هذا الوسم الشهير الذي كثيراً ما غزى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي كموقع “توتير” في سلطنة عمان إلى إعداده من قبل بعض المغردين أو المتابعين في هذا الموقع الشهير السابق.

حيث اجتمعت غالبية الآراء و بلا منازع عن مدى التألق الشديد الذي بدت به السلطانة “هند بنت عبد الله” في يوم تكريم المرأة العمانية.

فلقد أجمعت الغالبية العظمى على أنها بدت بمظهر رائع و متألق في الاطلالة الأولى لها بعد تولي زوجها السلطان “هيثم بن طارق” شئون سلطنة عمان.

و ذلك حيث وصفها البعض من المتابعين بأنها ملكة متوجة لحرصها الواضح على الظهور بمظهر بسيط و رفيع المستوى.

 رسالة الفنانة الإماراتية “أحلام” إلى السلطانة “عهد”:

توجهت الفنانة الإماراتية “أحلام” برسالة تهنئة إلى السلطانة “عهد بنت عبد الله” بمناسبة يوم المرأة العمانية، كما أنها قد توجهت أيضاً برسالة تهنئة إلى كافة النساء العمانيات بلا استثناء بمثل هذا اليوم العظيم.

 

 

 

 

التعليقات