السيدات قاموا بإغوائي وهربت خوفا من القتل.. شاهد اعترافات عنتيل المحلة كاملة

اعترافات عنتيل كفر حجازي

تداولت المواقع الإخبارية نبأ القبض علي المتهم بواقعة الزنا مع مجموعة من السيدات بإحدي القري التابعة لمركز المحلة الكبري في محافظة الغربية، كما انتشر الخبر سريعاً علي مواقع التواصل الإجتماعي وأصبح الجميع يريد معرفة تفاصيل القبض علي المتهم، والإعترافات التي أدلي بها، سوف نخبركم في التقرير التالي بتفاصيل اعترافات عنتيل المحلة بعد القبض عليه.
وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الغربية عن اعترافات عنتيل المحلة التي تم ضبطه ” ا. ا.” صاحب الفيديوهات الجنسية المتداولة على مواقع التواصل الأجتماعى.
وأدلي المتهم فى اعترافاته أن السيدات التي مارس معهم الرزيلة هم من قاموا بإغوائة مقابل المال مستغلين ظروفه المادية، وأكد أنه وقع ضحية لهؤلاء  السيدات، وأشار أنه نادم على ارتكاب الزنا.
وأضاف قائلاً: ” صدمت حين أخبرني احد اصدقائي بالنتشارر الفيديوهات عبر “فيس بوك” وعندما تأكدت انه لامفر وأصبح الأمر مفضوح، حاولت التفاهم مع أهالي القرية محاولاً منع انتشار الفيديوهات والوصول إلي حلول لتوقف الفضيحة أكثر من ذلك، ولكن المحاولة باءت بالفشل، وقررت بعدها الهروب خوفاُ علي حياتي”.

قد يعجبك أيضاً:

تفاصيل القبض على ”عنتيل المحلة“ بطل الفيديوهات الجنسية بكفر حجازي

حبس زوج لاتهامة بقتل زوجتة والقاء جثتها فى الترعة بعد تقطيعها

اختطاف تركية اثناء رحلة سياحية برفقة عائلتها فى اسطنبول

موظف الحوامدية يقتل ابنتيه وأسرار جديدة في قصتهم

 

وتابع حديثه قائلاً: “لم أكن أفكر في أذي اي سيدة منهن، ولكن التصوير لمجرد التسلية فقط.

جدير بالذكر أن المتهم هرب منذ 5 شهور، بعد انتشار فيديوهاته الإباحية بشكل واسع علي مواقع التواصل الإجتماعي، جح=حيث انتشر الخبر بصيغة عنتيل جديد بالمحلة يقوم بإستدراج عدد من السيدات ويقوم بتصويرهن أثناء ممارسة الفحشاء، ويقوم بابتزازهن عن طريق التهديد بنشر الفيديوهات.

وتمكن الرائد احمد الشربيني رئيس مباحث حماية الاداب بفرع البحث الجنائي بالمحله من ضبط المدعو” ا.ا” 40 عام مقيم محلة البرج اول المحله والشهير بالعنتيل الهارب.

وتلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطاراً من العقيد الدكتور عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود يفيد بالواقعة.

وتعود الواقعه عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع ايباحيه يظهر بها اسماعيل مع عدد من السيدات ويعاشرهم معاشرة الازواج مما تسبب في غضب اهالي مدينه المحلة ولقبوه بعنتيل كفر حجازي.

وأكدت التحريات أن المتهم يمتلك محلًا لبيع إكسسوارات “التكاتك” داخل القرية ويقوم باستقطاب السيدات لممارسة الرذيلة معهن وبعد افتضاح أمره بنشر تلك المقاطع فر هاربا، تحرر محضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

التعليقات مغلقة.