العقارات في أنطالیا

العقارات في أنطاليا مرغوبة بشدة لدى العرب والأجانب بسبب الميزات التي تتمتع بها، وأسعارها المثالية مقارنة بالدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية. هناك الكثير من الأسباب التي تدفع السياح للبحث عن عقارات للبيع في أنطاليا ، وتجعلهم يفضلونها عن غيرها من المدن. فما ميزات عقارات أنطاليا، وما الذي سيحصل عليه السائح عند شرائه لأي عقار في تركيا؟ تابع معنا هذه المقالة.

 

العقارات في أنطاليا

عادة ما يبحث العرب والأجانب على عقارات للبيع في انطاليا سواء شقة أو فيلا جميلة تطل على البحر، ليتمكنون من قضاء العطلات القصيرة فيها عدة مرات في السنة، أو للحصول على الجنسية التركية في المستقبل، أو للحصول على الإقامة الدائمة، أو لاستخدمها كاستثمار مربح سواء بتأجيرها أو عن طريق إعادة بيعها وكسب فرق السعر.

تقدمتركيامجموعةمتنوعةمنالعقاراتبأسعارجذابةللغاية، حيث يمكنك العثورعلىشققاستوديوبسيطةوبأسعارمعقولة،بالإضافةإلىبنتهاوسوفيلاتفاخرةمطلةعلىالبحر. وغالباً ما ينجذب العرب والأجانب لشراء العقارات في العاصمة الثقافية اسطنبول بسبب العدد الكبيرمنالرحلاتالجويةالعاديةوالمؤجرةالمتاحةعلىمدارالسنة.

كما يفضل بعضهم البحث عن العقارات في أنطاليا كونها مدينة سياحية ساحلية، تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الساحرة التي تجعلهم ينعزلون عن ضوضاء العالم الخارجي والاستمتاع بالاستجمام على الآخر، بالإضافة إلى توفر شبكة مواصلات تجعلهم يتنقلون في أنحائها بكل سهولة.

 

عقارات للبيع في أنطاليا

إحدىالمزاياالواضحةلشراءالعقاراتفيتركيا وأنطاليا هي سهولة الحصول على تأشيرة الإقامة، مما يتيح لك زيارة تركيا للسياحة في أي وقت تريده، دون إضاعة الوقت والمال في طلب التأشيرة أو في حجوزات الفنادق. كما يمكنك الاستمتاع بالمناخ الرائع والمناظر الطبيعية الخلابة والفواكه والخضروات اللذيذة والطازجة طوال اليوم بأرخص الأسعار.

يحق لك التقدم بطلب الحصول على الجنسية التركية بمجرد مرور 5 سنوات من شراء العقار، مما يجعلكً تتمتع بكافة الحقوق التي يتمتع بها أي مواطن تركي في هذا البلد الرائع. كما أن إجراءات شراء العقارات في أنطاليا ونقل الممتلكات، سهلة وبسيطة للغاية، ويمكن إصدار وثائق رسمية مصدقة في عدة أيام. إن جميع هذه الإجراءات تخضع لرقابة صارمة، وجميع الأغراض العقارية توضع في سجل واحد، مما يزيل أي مخاطر على المشتري.

 

أسعار المعيشة في أنطاليا وتركيا

من الأسباب الأخرى التي تدفع السياح للبحث عن عقارات للبيع في أنطاليا ، هو سعر المعيشة المنخفض للغاية، حيث يمكنك شراء المواد الغذائية والخضار والفواكه بأسعار رخيصة، وشراء أجود الملابس وأفخم الموديلات بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى انخفاض أسعار الأدوات المنزلية والأثاث.

وهناك الكثير من السياح الذي يذهبون إلى تركيا، فقط من أجل شراء الذهب والمجوهرات والجلود والفراء المحلية، والتي تعتبر أرخص بكثير من تلك المباعة في أوروبا أو في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبالتالي،فإنتركيابلدجذابلعددكبيرمن العرب والأجانب، وهذا بحد ذاته يرفع الطلب على إيجار وشراء العقارات في أنطاليا وتركيا، مما يؤدي إلى خلق أرض خصبة للاستثمارات، فقد بلغت حصة الاستثمارات في العقارات حوالي 12-15% من إجالي الاستثمار الأجنبي في تركيا.

 

الاستثمار في أنطاليا

إن الاستثمارفيالعقاراتالتركيةوالعقارات في أنطاليا مفيدبسببالسيولة العالية، فالشقق السكينة تقدممجموعةواسعةمنالخدماتوكذلكفيالمناطقذاتالبنيةالتحتيةالمتطورة، وبالتالي فإن طلبات الشراء والإيجار مرتفعة  طوال السنة، أي أن هناك فرصة كبيرة للربح من شراء العقار وإعادة بيعه.

والنقطة الأكثر أهمية هو أن السوق التركي موثوق للغاية، بسبب الاقتصاد القوي والمستقر. فالوضع الاقتصادي في تركيا ينمو باطراد، وكذلك العقارات. أي أنك إذا اشتريت عقارات في أنطاليا ، فيمكنك بيعها بعد عدة سنوات بسعر أعلى بكثير.

التعليقات مغلقة.