العنود العيسى تعرض مؤخرتها في فيديو “ملابسي ما عاد تقد لي”

العنود العيسى تعرض مؤخرتها في فيديو جديد تحت عنوان “ملابسي ما عاد تقد لي” وتثير الجدل مجددا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو وهي تحاول ارتداء بنطالها.

مؤخرة العنود العيسى ،، الطريق الأسهل للشهرة!

بعد ساعات قليلة من نشر فيديو العنود العيسى الفاضح والتي تعمدت فيه الظهور امام كاميرا الهاتف وعلى حسابها الشخصي على سناب شات! وهي تعرض مؤخرتها اثناء محاولاتها لارتداء البنطال.

تم حذف الفيديو بداعي انه “نُشر عن غير قصد” لتتزايد عمليات البحث عن اسم العنود العيسى بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية.

فيديو العنود العيسى الفاضح وردود الافعال

تفاعل مع الفيديو الاخير للعنود العيسى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من نشره وحذفه! واتجهت اغلب الاراء الى الهجوم الشرس عليها بسبب تعمدها الظهور بهذا الشكل الغير اخلاقي من اجل كسب المزيد من الاعجابات وزيادة عدد المتابعين.

لم تكن هذه المرة الاولى لها والتي تتعمد فيها الظهور بمثل هذه الوضعيات من اجل اثارة الراي العام، وكسب شهرة “سهلة” من خلال التعري وابراز مفاتنها وعرضها امام الجميع.

واليكم جانب من ردود الافعال حول فيديو العنود العيسى وهي عارية امام كاميرا سناب شات!

كتب سلمان: مو فاهم فين الفضيحه وهيا كل سناباتها مفصخه!

بينما كتب سقراط: العنود مثيره ولكن ما تقدر تعطي إغراء أكثر اتوقع عشان الاشتراك، كجسد اعتبرها أفضل ممثله اباحية لو تعاملت مع الموضوع بجديه وتحولت لإنتاج افلام بتكسب متابعين علي مستوي العالم مثل كريستال ومايا

قد يهمك ايضاً: العنود العيسى على سناب شات

التعليقات
error: Content is protected !!