الفنانة درة تحتفل بعقد قرانها فى فندق احدى فنادق الجونة

الفنانة درة تحتفل بعقد قرانها فى احدى فنادق الجونة

حنان أمين سيف

 

قامت الفنانة التونيسية درة بالاحتفال بعقد قرانها على المهندس هاني سعد، في فندق بالجونة ، وذلك بعد أن انتهى مهرجان الجونة وقد بدأت تجهيزات الحفل يوم السبت الماضى.

ونشرت درة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام ، صورا جمعتها بزوجها عقب عقد القران، وعلقت كاتبة: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان.. الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

وكانت درة قد أعلنت قبل مهرجان الجونة عن إطلاقها كبسولة أزياء من تصميمها بالتعاون مع مصمم الأزياء مهند كوجاك وتوقع الكثيرون أن تظهر بها خلال مهرجان الجونة ولكنها لم تفعل ذلك.

وقامت درة بدعوة عدد كبير من الفنانين المتواجدين والمشاركين فى مهرجان بالجونة، بالإضافة إلى الإتفاق مع بعض النجوم الذين غادروا المهرجان مبكرًا على العودة مرة أخرى مساء اليوم الأحد أو صباح الإثنين.

الفنانة درة

من هو هانى سعد

هاني سعد هو مهندس معماري ورجل أعمال مصري يملك شركة Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية والديكورات بمنطقة التجمع الخامس، وتعد واحدة من أهم الشركات في هذا المجال.

-بدأ عمله في هذا المجال منذ عام 2003 ، وشارك في عدد من المشاريع الهامة وتضم شركته أكثر من 500 موظف.

-سبق لـ هاني سعد الزواج مرة واحدة ولديه طفلين من تلك الزيجة.

سعر فستان زفاف درة

فستان زفاف درة جاء من مجموعة ما قبل خريف 2020 للأزياء الجاهزة لزهير مراد، ووصل سعره إلى 3205 دولارا.

 

التعليقات
error: Content is protected !!