الفيديو الذى تسبب في الخلاف بين تامر حسنى و بسمة بوسيل

الفيديو الذى تسبب في الخلاف بين تامر حسنى و بسمة بوسيل

الفيديو الذى تسبب في الخلاف بين تامر حسنى و بسمة بوسيل . في الساعات القليلة الماضية انتشرت العديد من الأقاويل حول انفصال النجم تامر حسنى عن زوجته بسمة بوسيل . و هو ما لم يحدث على الإطلاق . حيث إن الأمر لم يزيد عن اختلاف فى وجهات النظر بين الزوجين . و هذا ما يحدث كثيرا فى الوسط الفنى بسبب الغيرة القاتلة لبعض زوجات الفنانين . كما أن هناك شائعات حول ان الصور مفبركة للنجم تامر حسنى . وراء غضب زوجته بسمة بوسيل . و بدء الخلاف الحالى القائم . الذى يسعى عدد كبير من أصدقاء الزوجين لإنهائه الآن . كما يتواجد أصدقاء مشتركون بين تامر وبسمة فى منزل كلاهما .لحل الاختلاف القائم بين الزوجين . و الأمور الآن فى طريقها للحل .

كما كان النجم تامر حسنى قد نشر عبر خاصية الاستورى على حسابه من خلال موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة معلقا عليها بكتابة : ” قولني كلام تحتل المركز الـ27 على مستوى العالم ” . و على مدار الوقت الماضي تصدر أغاني ألبوم ” خليك فولاذى ” قائمة الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب من خلال 3 أغانى جاءت بأول 3 مراكز . وذلك فى سابقة هى الأولى من نوعها . الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل استمر بعدها النجم تامر حسني متصدرا بـ5 أغاني دفعة واحدة إحدى المنصات الشهيرة . وجاء الترتيب كالاتي في المركز الأول: “قولني كلام، ثم بألف سلامة، كرهتنى في الحب، فجأة افترقنا، مبطلناش إحساس

بسمة بوسيل

فجّرت المغربية بسمة بوسيل مفاجأة كبرى بانفصالها عن تامر حسني، بعد زواج دام 8 سنوات، وأثمر عن ثلاثة أطفال . كما كتبت بسمة بوسيل عبر حسابها على إنستجرام : «لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور » . كما أضافت : « وكمان أحب أعرفكوا إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق » . وتابعت: «لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع».

التعليقات
error: Content is protected !!