الفيديو الذى تسبب في طلاق الفنان تامر حسنى و بسمة بوسيل “فيديو صادم “

الفيديو الذى تسبب في طلاق الفنان تامر حسنى و بسمة بوسيل “فيديو صادم “

الفيديو الذى تسبب في طلاق الفنان تامر حسنى و بسمة بوسيل “فيديو صادم ” . حيث شهدت إحدى المناسبات التي أقيمت في حديقة زد بارك الموجوده في الشيخ زايد . الأحد الظهور الفنان تامر حسني لاول مره بعد إعلان زوجته بسمة بوسيل . أمس عن انفصالهما بعد زواج دام 8 سنوات . كما شارك في تلك المناسبة إلى جانب الفنان تامر حسني مجموعة من النجوم . منهم الفنانة يسرا و ايضا الفنانة نيللي كريم . بالاضافة الي بشرى . الفنان شريف رمزي هنا شيحة ، وكذلك رجل الأعمال نجيب ساويروس ، واَخرون ايضا .

تفاعل الفنان تامر حسنى بالحفل

غنى تامر مجموعة من أغنياته خلال الحفل . و الجدير بالذكر أن بسمة بوسيل أعلنت . السبت انفصالها عن الفنان تامر حسنى كما أكدت أنهما يجهزان أوراق طلاقهما رسميا .

رسالة بسمة بوسيل لتامر حسنى

صرحت ايضا عبر حسابها على علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام : ” لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور ” . كما أضافت قائله : “و كمان أحب أعرفكوا إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق ” . و تابعت مصرحه : ” لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع ” .

رد تامر حسنى علي رسائل بسمة بوسيل

المعروف أن تامر لم يعلق حتى الاَن على منشور زوجته والتزم الصمت . يذكر ايضا أن تامر حنسى و زوجته بسمة بوسيل تزوجا في عام 2012 بعد قصة حب كبير . أثمر هذا الزواج عن انجاب ثلاثة أطفال و هم تاليا وأمايا واَدم .

لازالت أصداء إعلان الفنانة المغربية بسمة بوسيل . انفصالها عن النجم تامر حسني قائمة خاصة و أن الفنان تامر حسنى لم يصدر عنه أي تعليق حتى الآن .

علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل بدأت فنية بدويتو جمعهما من خلال أغنية “متسألنيش” من كلمات أمير طعيمة . قبل أن يتزوجا في عام 2012 . وأنجبه منها ابنتين و صبى .

التعليقات
error: Content is protected !!