الفيل الأزرق 2 يكتسح إيرادات السينما لتصل إلي 12 مليون جنية في 3 أيام فقط

الفيل الأزرق 2 يكتسح أعلي الأيرادات السينمائيه

الفيل الأزرق 2 يكتسح أعلي الأيرادات السينمائيه:-

الفيل الأزرق 2 .. في خلال 3 أيام من عرضة في صالات السينما حقق فيلم الفيل الأزرق الجزء الثاني إيرادات وصلت إلى 12 مليون جنية مصري،حيث استقبلت دور العرض السينمائي للفيلم الموافق يوم الخميس الخميس 25 يوليو ليبدأ الفيلم المنافسة على إيرادات شباك التذاكرمع الأفلام المطروحة في السوق بحسب ما أكدت شركة دولار للتوزيع السينمائي، فى بيان صادر عنها.

قصه الفيلم :-

وكان الجزء الأول من الفيلم يحكي عن قصة طبيب نفسي يدعي يحيي  مر بعدة مشاكل في حياته المهنية والشخصية، فبعد غيابه عن العمل لمدة 5 سنوات يعود من جديد للعمل بمستشفي العباسية. يقرر يحيى العودة للعمل بجعبة جديدة والبدء من جديد، حين يُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي، ينصدم عندما يعلم أن هذا المريض هو صديقه القديم الدكتور شريف ماهر الكردي (خالد الصاوي). تتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرارٍ مثيرة تتعلق بأبطال العمل ولتُزيح الستار عن جبلٍ من الغموض.

موضوعات ذات صلة:

تعرف علي أسعار وعروض الفيل الأزرق 2 في السينمات المصرية

الفيل الأزرق 2 على ايجي بست.. ما هي حقيقة تسريبات الفيلم على المواقع العربية

مراجعة لفيلم الفيل الأزرق 2 قصة رائعة وآداء تاريخي لكريم عبد العزيز وهند صبري

أما عن الجزء الثاني:-

تبدأ أحداث الجزء الثاني من الفيلم بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتزوج الدكتور (يحيى) من (لبني)، ويتم إستدعاءه لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

مجموعة رائعة من أبطال الفيلم:-

ويضم الجزء الثاني من الفيلم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد، والمؤلف أحمد مراد، والفنانين كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، وشيرين رضا، مع أنضمام النجمة هند صبري، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارة عماد، والعمل من إنتاج شركة “سينرجي”.

الفيلم يخطف الساحة الفنية :-

واحتسح الفيلم أيرادات والأفلام هي: “كازابلانكا”، “سبع البرُمبة”، “محمد حسين” و”حملة فرعون”.ويعرض فيلم الفيل الأزرق 2، حاليًا في سينمات دولة الإمارات والخليج، تزامنًا مع عرضه في مصر.

تنافس الأفلام
تنافس الأفلام
Your new content here

التعليقات مغلقة.