القادسية والباطن بث مباشر الآن.. الجولة الخامسة من الدوري السعودي

نقدم لكم عبر موقعنا الريادة نيوز بث مباشر لمباراة القادسية والباطن لايف مباشر عبر يوتيوب اليوم الإثنين المقررة في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين ذهاب موسم 2020 – 2021.

بث مباشر القادسية والباطن

تأتي في بث عبر قناة الرياضية السعودية الثانية (KSA Sports 2 HD) بصوت المعلق مشاري القرني، الساعة 05:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وينطلق اللقاء الذي يجري على استاد الأمير محمد بن فهد في تمام الساعة 04:25 مساء بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة 06:25 حسب التوقيت المحلي للإمارات وعمان.

ويسعى القادسية للدخول في خضم المنافسة إذ أنه يمتلك حاليا ست نقاط في المركز التاسع بالتساوي مع الاتفاق والباطن، وحال فوز أي طرف على حساب الآخر سوف يصل لفرق المقدمة.

وتبدو المنافسة مشتعلة في دوري محمد بن سلمان الموسم الحالي، إذ تنافس جميع الفرق على المربع الذهبي في وقت لا يزال النصر غير قادرا على الخروج من النفق المظلم ومؤخرة الجدول.

وينتظر فريقا الباطن والقادسية مواجهات قوية في الدوري السعودي أو الانتقال إلى كأس خادم الحرمين الشريفين خلال الأسبوعين المقبلين، علما أنهما لا يشاركان في بطولات قارية.

وجاءت مباراة القادسية والباطن في خضم أسبوع قوي بالدوري السعودي يشهد موقعة ديربي الرياض بين النصر والهلال وكذلك الأهلي ضد الشباب، فيما يحل الاتحاد ضيفا فيه على الفيصلي.

 

التعليقات