القبض على اسامة حسن لاعب الزمالك السابق بسبب الفيديو العارى

القبض على اسامة حسن لاعب الزمالك السابق بسبب الفيديو العارى

القبض على اسامة حسن لاعب الزمالك السابق بسبب الفيديو العارى . ” تفصيل اخلاء سبيل اللاعب اسامه حسن ” أخلت جهات التحقيق سبيل لاعب الزمالك السابق أسامة حسن . بضمان 10 آلاف جنيه في البلاغ المقدم من المحامي محمد رشوان و ايضا من الكابتن أحمد شوبير . كما تم إيداعه فى قسم شرطه الساحل للكشف عليه.

كما ان الجدير بذكر أن المحامى محمد رشوان قام بتقديم ببلاغ للمحامى العام لنيابات شمال القاهرة ضد أسامة حسن محمد . لاعب كرة قدم سابق و موظف حاليا بشركة بترو تريد . بسبب ظهوره عاريا في فيديو يسب جمهور الأهلى .

بلاغ المحامى

كما قال المحامى في بلاغه الذي حمل رقم 295 لسنة 2020 أنه بتاريخ الخميس 16 يوليو الماضى وفى حدود الساعة الثالثة عصرا وعبر الصفحة الشخصية للمشكو في حقه عبر مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك فوجئ الشعب المصرى ورواد مواقع التواصل بالمشكو في حقه بنشر فيديو مسيء لقيم المجتمع يظهر فيه عاريا بشكل كامل غير مكترث بكونه أحد الشخصيات العامة والمعروفة التي يشاهدها الآلاف من المشجعين .

تصريحات حول القضية

كما قال مصدر أمنى و محامى إن أجهزة الأمن ألقت القبض على اللاعب أسامه حسن . لاعب نادى الزمالك السابق . للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه من اتهامات في بلاغ تقدم به الإعلامى أحمد شوبير .

كما قال المصدر الأمني إن قسم شرطة الساحل تولى ضبط اللاعب لتقديمه للنيابة العامة للتحقيق . كان الاعلامى احمد شوبير قد تقدم ببلاغ إلى النيابة العامه قبل 4 ايام اتهم فيه «اسامة حسن» بالسب والقذف ونشر اخبار كاذبة عنه . كما طالب شوبير في بلاغه اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المدعو «حسن» . من المقرر عرض لاعب الزمالك السابق على النيابة للتحقيق في البلاغ . كما ان الجدير بالذكر أن المحامى محمد رشوان . تقدم ببلاغ للمحامى العام لنيابات شمال القاهرة . ضد أسامة حسن محمد، لاعب كرة قدم سابق، وموظف حاليا بشركة بترو تريد .

لظهوره عاريا فى فيديو يسب جمهور الأهلى . وقال المحامى فى بلاغه الذى حمل رقم 295 لسنة 2020 أنه بتاريخ الخميس 16 يوليو الماضى وفى حدود الساعة الثالثة عصرا وعبر الصفحة الشخصية للمشكو فى حقه عبر مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك فوجئ الشعب المصرى ورواد مواقع التواصل بالمشكو فى حقه بنشر فيديو مسيء لقيم المجتمع يظهر فيه عاريا بشكل كامل غير مكترث بكونه أحد الشخصيات العامة والمعروفة التى يشاهدها الآلاف من المشجعين.

التعليقات
error: Content is protected !!