القبض على مريم حسين فى تهمة ” هتك عرض بالرضا “وتنفيذ الحكم عليها بالحبس فى دبى

القبض على مريم حسين فى تهمة ” هتك عرض بالرضا “وتنفيذ الحكم عليها بالحبس فى دبى وكانت الشرطة قد قامت بالقاء القبض عليها وتسليمها للمحاكمة بعد صدور الحكم عليها تم القبض على الفنانة المغربية مريـم حسين بدبى امس وصرح الاعلامى صالح الجسمى ان محكمة دبى قد اصدرت حكمها بالحبس شهرا وبعد العبس يتم ابعاد مريم حسين عن الامارات .

 

وكتب الاعلامى المعروف صالح الجسمى على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر يقول ” مريـم حسين أصبحت في عهدة الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية بدبي لتنفيذ الحكم الصادر بحقها،واضاف: ”قُضي الأمر“.

 

وتابع ”إنه لم يكن يتمنى أن يصل لهذه الدرجة، إلا أنه مضطر لفعل ذلك، كي يأخذ كل ذي حق حقه“.

كما تقدم الصحفى النشط الذى دائما يدافع عن وطنه وسمعة بلاده قائلا ” شكرا لدولة الإمارات، وشرطة ونيابة ومحاكم دبي، ومن ساعده في تلك القضية.

 

واضاف ان الموضوع الان بالنسبة له قد انتهى  قائلاً: ”بالقبض عليها انتهى الأمر بالنسبة لي“، وتابع ان الموضوع اصبح فى يد القانون .

يذكر ان ان مريـم حسين تعاقب قانونيا من المحكمة بتهمة هتك العرض بالرضا ، وكانت القضية قد استمرت عاما كاملا فى المحاكم وحكمت حكمها الاخير ببراءة الجسمى وحبس مريم شهرا كاملا وابعادها عن البلاد عقب تأديتها ماعليها من حبس .

القبض على مريم حسين

قد يهمك أيضا

مريم حسين لماذا اعتذرت لـ صالح الجسمى ولماذا رفض الاعتذار

حبس احمد الفيشاوى سنة وغرامة 20 الف لماذا؟

التعليقات مغلقة.