القبض علي حمدي النقاز بسبب مشاجرة مع رجال الأمن اثناء حظر التجوال اعرف التفاصيل

القبض علي حمدي النقاز بسبب مشاجرة مع رجال الأمن اثناء حظر التجوال.. نعرض لكم زوار “الريادة نيوز” كافة التفاصيل عن القبض علي اللاعب التونسي حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك في التقرير التالي.

تفاصيل القبض على حمدي النقاز

ألقت قوات الأمن التونسية القبض علي لاعب نادي الزمالك حمدي النقاز في تونس، اليوم الخميس 30 أبريل 2020، في تمام الساعة الخامسة والنصف.

وأكد كابتن احمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي، أن النقاز تشاجر مع أحد رجال الأمن في تونس، أثناء حظر التجوال، حتى تلقى حكمًا بالسجن لمدة 4 أشهر من قبل المحكمة الابتدائية.

وأضاف: “اللاعب تلقى عقوبة أيضًا بتوقيع غرامة مالية عليه تصل إلى 100 دينار، بعدما خالف القانون التونسي، وعدم الالتزام به”. واختتم: “من المنتظر أن يمكث اللاعب في سجنه لمدة يومين تقريبًا، لحين تقديم استئناف أمام المحكمة، وإنهاء قضيته”.

حمدي النقاز

حمدي النقاز لاعب كبير ومفتاح لعب مهم جداً للزمالك من الجبهة اليمنى ولكن كرة القدم دفاع وهجوم، ومركز الظهير الأيمن في الأساس مركز دفاعي، يعني أهم حاجة تكون بتأدي أدوارك الدفاعية كما يجب النقاز لازم يشتغل على نفسه كتير دفاعياً عشان يقدر يقفل جبهته قدام أي وينج شمال.

وميتشو لازم يعقد جلسات كتير معاه في النقطة دي ويشرح له مدى أهمية إنه يكون بيأدي الدورين الدفاعي والهجومي زي بعض، خسارة كبيرة نستغنى عن النقاز في التشكيلة الأساسية، لكن في نفس الوقت مش هانقبل يكون ثغرة واضحة في الدفاع بيستغلها الخصم دايماً، خصوصاً في المباريات الكبيرة.

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا