القبض علي مصعب بعد بث فيديوهات السخرية والتنمر علي فتيات السعودية

تصدر هاشتاج نطالب القبض علي مصعب موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وتداول النشطاء مقاطع فيديو يظهر فيها مصعب ساخراً من فتيات المملكة، وادت موجة التنمر التي اطلقها مصعب الي هجوم عنيف عليه خاصة من الفتيات.

وطالب العديد من الرواد بضرورة القاء القبض علي الشاب مصعب، نتيجة لأفعاله المشينه وتصريحاته الساخرة ضد العديد من بنات المملكة، حيث ظهر بمقطع فيديو يقارن بينهن وبين الفتيات الكوريات من حيث الشكل.

القبض علي مصعب

قالت رهف: “خلنا ناخذ هالشي من جهة ثانية غير الكيبوب اولا عنصرية ثانيا الفاظ سيئة ثالثا تهديد بالضرب لناس في امان الله اعجبتهم الاغاني الكورية بالله بس عشان شكله من شرق اسيا تجي تقول فلبن وعمال ماك خلهم في حالهم عندك اغاني تحبها وهم عندهم اغاني يحبونها”.

وكتبت غيداء: “يضحك لما يقولو النسويه هي التعصب والاكراه ضد الذكور بينما ولا عمرو وحده طلعت وقعدت تقذف بالذكور وتهددهم كذا بدون سبب زي ذا الطعس الرْق”.

شاهد ايضاً: ارامكو تعلن اسعار البنزين في السعودية اليوم لشهر يوليو 1441-1442

ونشرت ميساء: “حرفيا انا مستغربه من الناس الي يقول عشان سب عمال ماك و جالس يمدحه و يقول انه كفو ترا خير ياليت وقفت على السب فوق ما انو الفاظه قذره و جالس يخلي الحرمه سلعه و يحرض على العنف و العنصريه بعد خير ولا فوق دا جالس يستعرض بجسمه الرخيص و يتكلم عن الكرامه”.

وغرد عبد الله: “بس كيف يسب بعدين يحط قرأن بستوري حقه عشانه انفضح؟ لفل الاستشراف١٠٠ وع وقسم متى الناس تتعلم انها م تتدخل في الناس و الاشياء الي يحبونها؟ ق ر ف احد يحب كيبوب انت شدخلك اش حاشر طيرًك فيهم؟ كيفهم ترا ذوق في الاغاني انت وش دخلك ياليت معد يتدخلون عديمين الحقوق”.

وعلق نواف الجلاد: “والله العظيم حلو ؟ لو جو بتس او بنتقان او اي زق من الفلبن ذولا والله لا انزل بالمسرح ومعي عصا وأقول بالمايك يالرخيصات ومعي يزيد هذا يزيد ناويهم”.

وغردت هدير: “حتى لو تكره بتس كره و اكبر هيترز لهم بس ميه بالميه راح تتقرف من هالمخلوق و الفاظه الي مدري كيف”.

 

التعليقات