القصة الكاملة للتحفظ على اموال الفنان محمد رمضان

القصة الكاملة للتحفظ على اموال الفنان محمد رمضان

 

قام الفنان محمد رمضان، بنشر مقطع فيديو على حسابة على موقع التواصل انستجرام، إن الحكومة المصرية قامت بالتحفظ على أمواله داخل احد البنوك بالقاهرة.

وعلق رمضان من خلال الفيديو على تحفظ الدولة على أمواله: أنا ومالي مِلك بلدي وأهل بلدي، اللهم لا اعتراض.

وقال محمد رمضان في الفيديو: “صحيت النهاردة من تليفون على تليفون من البنك يقولي الدولة تحفظت على فلوسك، قولتله أنا وفلوسي وبيوتي ولحم أكتافي ملك بلدي وأهل بلدي ايه المشكلة يعني، وبيقولوا لي عشان متحطش في موقف محرج لما أجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس.. قولتله الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قد مابيحطوا في البنك قد مابيسبوا في بيوتهم، مستورة صباح الخير يا مصر”.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اصدرت حكمًا بتعويض الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، قبل أيام من وفاته، بمبلغ 6 ملايين جنيه، بسبب صور نشرها محمد رمضان و هو على متن طائرة يقودها الطيار الراحل، حيث تسببت هذه الصورة ف أضرار لحقت به وبأسرته.

وأصدر البنك التجاري الدولي، بياناً مساء اليوم الخميس، للرد على فيديو الفنان محمد رمضان، بخصوص واقعة الحجز على أمواله بالبنك.

واوضح البنك ان التشريعات المنظمة للعمل المصرفي؛ تنص على عدم الإفصاح عن معلومات تخص حساب عميل أو تعاملاته، فإن البنك يود التنويه إلى أنه عند استلام حجوز قضائية من المحكمة أو غيرها من الجهات المصرح لها قانونا بالحجز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك”.

سبب الحجز على أموال الفنان محمد رمضان. وقالت المصادر إن القرار الخاص بأموال رمضان، ليس تحفظاً كما قال الفنان في مقطع فيديو نشره على حساباته، وإنما حجز متعلق بحكم قضائي خاص بقضية الطيار أشرف أبو اليسر.

التعليقات مغلقة.