القصة الكاملة.. ليفربول يتسلم لقب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مواجهة تشيلسي رسميًا

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، اليوم الأربعاء، أن فريق ليفربول ، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، سوف يتسلم لقب المسابقة الذى توج به رسميا، عقب نهاية مباراة تشيلسي، في الجولة الـ37 من المسابقة، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، 22 يوليو الجارى.

محمد صلاح يشارك

ويستضيف الريدز، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، فريقه السابق تشيلسي، يوم الأربعاء، 22 يوليو الجارى، فى تمام الساعة التاسعة والربع مساء، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، حيث ستكون المباراة الأخيرة للريدز على ملعبه هذا الموسم، قبل أن ينهى مباراته خارج أرضه أمام مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد.

كأس الدوري الإنجليزي لليفربول

وسيُمنح لاعبو الريدز وموظفيه ميدالياتهم وكأس الدورى الإنجليزى، كفائزين لـ موسم 2019/20، على منصة خاصة مبنية على مدرج كوب، وتحيط بها لافتات مشجعين في قلب المكان الذى يجلس فيه مشجعو ليفربول عادة.

وسيكون السير كينى دالجليش، مدرب ليفربول عندما فازوا باللقب فى عام 1990 ، عضوًا في حفل تقديم الكأس.

ليفربول يتصدر جوجل بتعادله أمام بيرنلي بمشاركة محمد صلاح

مشاهدة المباراة

ويطلب نادى ليفربول ورابطة الدورى الممتاز من المشجعين البقاء فى المنزل لمشاهدة الحفل وعدم التواجد حول ملعب “أنفيلد” مساء الأربعاء.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 93 نقطة، متفوقا بفارق 21 نقطة عن مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 72 نقطة.

مباراة أرسنال

جدير بالذكر أن، ليفربول يحل ضيفا مساء اليوم الأربعاء، على مضيفه فريق أرسنال، فى التاسعة والربع مساء، ضمن منافسات الجولة الـ36 من البريميرليج.

أعلن الالماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة مضيفه أرسنال، فى المباراة التى تقام فى تمام التاسعة والربع مساء على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج”.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح فى التشكيل الأساسي للريدز، ليسجل الظهور رقم 150 في مسيرته بقميص ليفربول في كل المسابقات.

نغمة الانتصارات

ويسعى الريدز لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله أمام بيرنلي 1-1، في الجولة الماضية، على الرغم من أنه حسم لقب البريميرليج لصالحه بشكل رسمي.

ويمتلك في رصيده حاليا 93 نقطة، ولعب الريدز 35 مباراة في البطولة حتى الآن فاز في ثلاثين مباراة، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر لقاءين، من أجل تخطي حاجز 100 نقطة وتحقيق الرقم القياسي المنتظر بالتغلب على مانشستر سيتي.

التعليقات