القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا 2020 (مفتوحة نايل سات) و استرا

يبحث الكثيرون عن ما هي ترددات القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا 2020 علي النايل سات و العرب سات المفتوحة ، حيث تنطلق اليوم الخميس الموافق 8 أكتوبر/تشرين 2020 ، على ملعب ليمانس آرينا بالنمسا ، وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا 2020

تقوم القناة الجزائرية الارضية ، بنقل أحداث المباراة اليوم ورصدنا لكم ترددها المتاح لكم بمشاهدة hd كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11680(h)
  • معدل ترميز: 27500
  • معدل الاستطاب: أفقي
  • FEC  هو: 3/4
  • الشفرة: 1100000000 110000

تُقام مباراة منتخب الجزائر مع منتخب نيجيريا مساء الجمعة الموافق 9 أكتوبر 2020، الموافق 22 صفر 1442 هجريًا، على ملعب ليمانس آرينا بالنمسا.

علي جانب متصل من المتوقع أن يلعب منتخب الجزائر بتشكيلة 4-3-3 ، كالتالي: في حراسة المرمى  رايس مبولحي ، و في خط الدفاع رامي بن سبعيني – جمال بلعمري – عيسى مندي – يوسف عطال ، و في خط الوسط عدنان قديورة – إسماعيل بن ناصر – سفيان فيجولي، و خط الهجوم رياض محرز – بغداد بونجاح – يوسف البلايلي.

كما من المتوقع أن يلبعب منتخب نيجيريا بتشكيلة 4-4-2 كالتالي: في حراسة المرمى دانيل أكايبي ، في خط الدفاع ويليام إيكونج – كينيث أوميريو – كولينز – أوازيم ، في خط الوسط أليكس أيوبي – ويلفريد نديدي – إيتوبو – صامويل شيكوزوي ، في خط الهجوم أحمد موسى – إيجالو.

و تستمر عمليات البحث حول القنوات الناقلة للقاء اليوم ، لما يرغب الآلاف الأشخاص من عشاق الساحرة المستديرة من مشاهدة المباراة بجودة عالية من خلال التردد المتاح لهم.

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري اليوم علي نايل سات-استرا

التعليقات