القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و المكسيك اليوم الثلاثاء 2020/10/13 علي نايل سات

ينشر “الريادة نيوز” جميع ترددات القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و المكسيك اليوم الثلاثاء 2020/10/13 في المباراة الودية التي ستقام تأهبًا للمباريات القادمة بعد عودة النشاط الرياضي من جديد و أستئناف البطولات المحلية و العالمية ، و فيما يلي ننشر لكم تردد أكثر من قناة عربية رياضية يُمكن لكم من خلالها مشاهدة مباراة اليوم بجودة عالية HD .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و المكسيك 

تنقل قناة الشارقة الرياضية ، أحداث مباراة الجزائر ضد المكسيك في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين علي استاد كيوسيرا الذي تأسس في سنة 1997 ميلادي ، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة بتوقيت جرينتش.

تردد القناة الناقلة لمباراة الجزائر و المكسيك اليوم

  1. يوجد تردددان لقناة الشارقة الرياضية الأول علي نايل سات وهو “11012 (V)” علي “27500 – 5/6” بجودة عالية “SD&HD”.
  2. أما عن التردد الثانيل لقناة الشارقة الرياضية علي القمر الصناعي نايل سات فهو “11013 (V)” علي تصويب “27500 – 5/6″، بجودة SD&HD.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الجزائر و المكسيك 

جدير بالذكر أنه يُمكن لكم أيضًا متابعة مباراة الجزائر ضد منتخب المكسيك المباراة الودية التي ستقام اليوم الثلاثاء 13-10-2020 من خلال القناة الجزائرية الرياضية تي في المفتوحة علي نايل سات ، بعدما أعلنت مساء اليوم عن نقل أحداث اللقاء.

بث مباشر مباراة منتخب الجزائر و المكسيك 

أعلنت قناة الشارقة الرياضية عن عدم بث أى مباريات للقناة من خلال منصات التواصل أو القناة الرسمية لها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ، مشيرة أنه سيتم بث المباراة بجودة عالية من خلال قناتها الفضائية ، عبر التردد الموضح لكم أدناه ، وبحسب مصدر مطلع فمن المتوقع أن يكون هناك بث مباشر عبر موقع فيس بوك لقناة الجزائر الرياضية ، بعدما أعلنت بعض الحسابات المسئوولة عن مجموعات رياضية كبري عن بثها للقاء.

علي جانب متصل يتولى تحكيم مباراة اليوم بين منتخبي الجزائر والمكسيك الودية الحكم الهولندي باس نيهويس، ويعاونه كلا من :يوهان بلادر، ووجوست زويلن، و جدوين فان دوجراف كحكم رابع.

التعليقات