القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا اليوم الودية الثلاثاء 2020/10/13 علي نايل سات

يحتضن “ستاد ليمانس” مباراة منتخب تونس ونيجيريا الودية اليوم ، وننشر لكم جميع ترددات القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا بتاريخ الثلاثاء 2020/10/13 مفتوحة علي نايل سات ، فبعد عودة ممارسة الأنشطة الرياضية من جديد ، باتت البطولات علي أهبة الإستعداد لإحتضان جميع مباريات  الأندية و المنتخبات ، وننشر فيما يلي معلومات عن المباراة و القنوات العارضة.

موعد مباراة تونس ونيجيريا

تبدأ صفارة الحكم في بدء المباراة بتوقيت الساعة السابعة ونصف مساءً في تونس ، بينما تبدأ في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت مصر، و في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، والسعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا 

حصريًا أعلنت “القناة التونسية الأولى” عن نقلها لأحداث المباراة علي أكثر من تردد لكى  يتمكن محبي وعشاق الساحرة المستديرة في متابعة المباراة في المنزل بكل إرتياحية عبر نايل سات و عرب سات و هوت بيرد و استرا و سهيل سات من خلال هذه الترددات.

تردد القناة التونسية الأولى 2020

  • القمر الصناعي: نايل سات
    التردد : 10796 (V)
    FEC/SR: 27500 – 5/6
    الجودة: SD
  • القمر الصناعي: نايل سات
    التردد : 11658 (V)
    FEC/SR: 27500 – 2/3
    الجودة: SD
  • القمر الصناعي: عرب سات
    التردد : 12643 (H)
    FEC/SR: 27500 – 5/6
    الجودة: SD
  • القمر الصناعي: هوت بيرد
    التردد : 12149 (V)
    FEC/SR: 27500 – 3/4
    الجودة: SD

ومن المتوقع أن يشارك اللاعب التونسي علي معلول، لاعب الأهلي المصري الحالي مع صفوف المنتخب الوطني خلال لقاء اليوم الودي بين المنتخبين الكبار استعداداً لبدء البطولات المحلية و الدولية .

يشار إلي أن آخر مباراة جمعت بين المنتخبين كانت قد أنتهت بفوز نيجيريا بنتيجة هدف مقابل لا شئ سجله اللاعب أوديون إيغالو في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة ، ولكن هذا اللقاء سوف يكون مختلفاً نظرًا لتعطش اللاعبين للنزول إلي أرضية الملاعب مرة آخري، بعدما توقفت لفترة طويلة بسبب مرض كورونا.

التعليقات