الكويتيون يُطلقون هاشتاج بعنوان نصيحة بدايتها لا

أطلق عدد من المغردين الكويتيين هاشتاج بعنوان «نصيحة بدايتها لا»، عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، تداولوا فيه بعض النصائح التي تبدأ بالنفي «لا».

نصيحة بدايتها لا.. تعرف عليها

وتفاعل نشطاء موقع تويتر عبر هاشتاج «نصيحة بدايتها لا»، وغرّد عدد من المتابعين قائلين: «لا تحقرن من المعروف شيئا ولو أن تلقا أخاك بوجه طلق – لا تثق بأحد – لا تبصق في الإناء الذي شربت منه – لا تأخذ جرعة كبيرة من الثقة.. اترك مكاناً للخيبة ومكاناً لاستيعابها أيضًا – لا تترك اليد التي امتدت لك – لا تغضب – لا تغير طبعك لترضيهم – لا تعطين الرأي من لا يريده فلا أنت محمود ولا الرأي نافعه».

نصيحة بدايتها لا

عن الحب.. نصيحة بدايتها لا

وعن نصائح العلاقات والحب والصلات غرّد أحد المتابعين قائلًا: «لا تبحثوا عن الحب قدر بحثكم عن الصدق الذي يُغلف الكلمات، والإخلاص الذي يستند خلف الأفعال.. ابحثوا عن ثقة لا تهزها عواصف الدنيا، عن لهفة دائمة وشغف لا ينقطع ابحثوا عن السند عمن يحنو مودة ويدنو رحمة عن الأمان الذي لا يعقبه خوف».

وأضاف آخر: «لا تتعلق.. حينها لن تُخيفك فكرة الفقد.. عليك أن تُدرك أن كل شيء قابل للتخلي والتغير – لا تلعب بالنار تحرق صبايعك واللي بيشتريك يرجع ببيعك».

نصائح دينية.. نصيحة بدايتها لا

ومن الدين ذكر بعض المغردين قائلين: «لا تَخَفْ وَلا تَحْزَنْ إِنَّا مُنَجُّوكَ – لا تيأسن من لطف ربك في الحشا في بطن أمك مضغة ووليدا.. لو شــاء أن تصلى جهنم خالدا.. ما كان أَلهم قلبك التوحيـدا – لا قنوط جميعُنا ندخل الجنة برحمة الله – لا تُعامل اللّٰه بالقلق.. عاملهُ باليقين.. ليُعاملك بالمُعجزات – لا تبكي إلا لربك وعلى نفسك – لا تعطي وأنت كاره – لا تيأس إذا أحاطت بك المعاصي – لا تعترف الا لنفسك – لا تأخذ نصائحي مالم تقتنع بها».

التعليقات مغلقة.