الكويت بعد الانتهاء من كورونا اصابها فيروس التطبيع

الكويت بعد الانتهاء من كورونا اصابها فيروس التطبيع، بعد قرب الانتهاء من فيروس كورونا انتشر فيروس التطبيع في جسد الامة العربية يرعي فيها كرعي النار في الهشيم ، يأكل في جسدها اكلا ولا يهدأ له بال الا ان يعم الوبال وتصبح تلك الدويلات في تظر العدو الصهيوني رماد في رماد .

كل يوم نتابع مايحدث علي الساحة السياسية ومايحدث للنتن ياهو علي ارض فلسطين المحتلةة من معارضين له وقمعهه لمعارضية وانتشار كبير لكورونا باسرائيل وزيادةة تفحل بناء المستوطنات علي ارض فلسطين المحتلة .

فالعجب العجاب تشاهده وتراه علي الساحة الهزلية العربية كل يوم فبرغم ان العدو الصهيوني جاء مطرودا مزمزما الي بلادنا واحتلها بمساعدة من طردوا اليهود من بلادهم حتي يريحوةا ويستريحوا فقاموا بزراعة تلك المجوسة في قلب الامة العربية حتي لاتقوم للعرب قائمة مرة اخري .

شوفوا الهاستاج الشغال الان وقولي رأيكم فية؟

حمود الحردان

صدقوا انفسهم الكويتين

الان مشكلتهم مع الامارات حب فريق منكم لتركيا وهناك حبه وتأييده لما تقوم به قطر من نخر الخليج والعام العربي عادي عندكم  الكويت تعتبر من الخليج واي خلل في الامارات اول من سوف يتأثر الكويت  صح النوم يادكتور قارن بين ايران مع تركيا و اسرائيل لدول العربيه عامه

 

حنظل

@Almajlliss

صدقت يالداهوم خصوصاً إعلام ومنصاب تواصل أبوجقيره هذيل مستشرين بالإعلام الكويتي بوجقيره هذا ماله مذهب مذهله الفلوس والمال وبس..

فلاح المطيري

يكفي بدر الداهوم أنه صاحب مبدأ وغير متلون وغير ذلك أنه دايم صادق فيما  يقول وكلامه واضح ما فيه غمز ولمز مثل ناس كثيرين

 

صدقوا انفسهم الكويتين

الان مشكلتهم مع الامارات  وهي ليس كرها في اسرائيل بس كرها في الامارات  هذه طرق الاخونجيه

 

عادل الدهمشي

لانريد أن ندخل بالنوايا بأن نعرف بمن هم المقصودين بالمرتزقة الإعلاميين الذين تعرضوا إلي الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح

قد يكون لدي الاستخبارات السعودية والاستخبارات الإماراتية عندها رأي آخر علي كلام هذا الداهوم

 

فجر السعيد

اممممممممممم انا مرتزقه لإني اقول رايي بحريه تأييداً للتطبيع

وجه بيد على الفم

#ويح_قلبي بعدين تعال منو معازيبنا انا وزملائي المؤيدين للتطبيع لايكون عندنا #مرشد لا سمح الله والا #جنرال والا #تركيا او قصدك #دوله_شقيقه

القرد الحكيم (لا أرى)

قول انطق چانه بحري انطق وچانه سيفي إنطق

فيديو/ د.بدر الداهوم: مشكلتنا مع بعض الاعلاميين «المرتزقة» الذين يدافعون عن الكيان الصهيوني بأوامر معازبيهم.

 

معناها ليش كنتوا تقولوا ان فلسطين قضيتنا و سنحارب من أجلها

لهذا دفعت بعض الجيوش العربية الغالي و النفيس من أجل قضية اليوم نراها لا تعني شي…  مالكم كيف تحكمون

هو يطبق ما امر به الإسلام وانتي تطبقين ما امر به ترامب وزباينته.

إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَىٰ إِخْرَاجِكُمْ أَنْ تَوَلَّوْهُمْ ۚ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُون.

عبدالفتاح الموجي ⁦

الديمقراطيه عندكم وشها مكشوف للأسف

عبدالعزيز بن هلال

من وضع هؤلاء اوصياء على الناس؟.. لماذا صوتهم أعلى من صوت حكومتهم؟ .. ماذا استفادت الكويت والأمة العربية من خطبهم الرنانة التي لم تثور بها طلقة واحدة على من يقولون انه عدوهم من ٧٠ سنه؟

saudalosaimi

بل يا سيدتي عندكم آلاف المرشدين من شاكلتهم إياهم .. الله يحفظ الكويت .. ولاتنسين (الكويتيين) إللي حاربوا تحرير الكويت .. أما التطبيع أبرك من التخوين للحكام والوطن والمواطن.. يجب التنظيف ممن هو غير نظيف .. السطح بحاجة ياسيدتي .. لعله خير ..

 

فجر السعيد

بالدووووووور شباب

في حسابات للدول في موضوع العلاقات الدبلوماسيه والاعلامي مواطن له الحق في ابداء رأيه وكل يؤخذ منه ويرد وبالنسبه للتطبيع في الكويت في مواطنين عاديين جدا ومن عامه الشعب موافقين على التطبيع وفي اللي رافضين وفي مجموعه وانا منهم رأينا ان الحرص مطلوب مع الاستفاده بأكبر مناسب ممكنه.

التعليقات