الكويت تطارد مبارك الدويلة من اجل الأسباب الآتية

الكويت تطارد مبارك الدويلة من اجل الأسباب الآتية، النائب الكويتي السابق مبارك الدويلة أصدرت الجهات الأمنية المختصة بالكويت قرارا بسرعة القبض عليه وتسليمه للعدالة وذلك لاتهامه بتدبير مؤامرة لخلق الفوضى في دول الخليج، وفق ما نشرت صحيفة “الرأي” الكويتية.

خيمة القذافي والتخطيط للخراب والدمار بدول الخليج

كما ذكرت صحيفة “القبس” الكويتية ”  أن أمن الدولة استدعى مبارك الدويلة، يوم الاثنين، على خلفية التسجيلات التي اشتُهرت باسم تسجيلات “خيمة القذافي”، والتي نشرها الناشط القطري المعارض والمقيم في لندن خالد الهيل.

وأكدت مصادر مطلعة ” أنه جرى فتح تحقيقات موسعة معه ووجهت إليه خلالها تهمة إذاعة أخبار كاذبة، والإساءة إلى الذات الأميرية.

مؤامرة على الخليج

ملف مبارك الدويلة كاملا بيد الامن

وتحت يد الجهات الأمنية الملف الكامل لـ مبارك الدويلة وهي سعي جماعة الإخوان الإرهابية للتخريب، وزعزعة الوضع في دول الخليج، إذ استعرض المطيري -بحسب التسجيل- تفاصيل مشروع بثّ الفوضى والعنف في المنطقة بالتعاون مع القذافي قبل رحيله بما يسمي بخيمة القذافي وتحريض القذافي قبل اغتياله علي خلق حالة من الفوضي وزعزعة الامن بدول الخليج.

حاكم المطيري الاخواني الارهابي الخطير

ومع  مبارك الدويلة حاكم المطيري، المعروف بآرائه المتطرفة،وهو يعيش بتركيا حاليا ولدية أفكار تعمل علي تخريب البلاد بشكل او بآخر .

، أحد أبرز وجوه التطرف الديني في الكويت، وورد اسمه ضمن قائمة داعمي الإرهاب التي أعلنت عنها كلٌ من السعودية والإمارات ومصر والبحرين في عام 2017.

التعليقات