الكويت| حجز موعد للجمعية عبر موقع وزارة التجارة والصناعة +الخطوات والرابط

يبحث العديد من المواطنين بدولة الكويت العربية عن رابط حجز موعد للجمعية الكويتية التعاونية، واليوم ننشر لكم رابط موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتية للحجز www.moci.shop ، كما ننشر لكم الخطوات فيما يلي.

والجدير بالذكر أن وزارة التجارة والصناعة الكويتية، قامت بتسهيل وتوفير بعض المهام الهامة على المواطنيين الكويتيين، من مواد غذائية متكاملة داخل الجمعية التعاونية.

والآن بإمكان الجميع الحجز بكل سهولة إلكترونيها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التجارة والصناعة الكويتي.

وبشأن الخروج وقت الحظر بالكويت للذهاب للتسوق بالجمعية التعاونية، أمكنت الحكومة الكويتية، فرصة الحصول على تصريح للخروج أثناء الحظر.

وذلك للذهاب للتسوق بالجمعية بكل سهولة ويسر دون أى مشاكل أو مخاوف، وكنا قد نشرنا خطوات طلب اصدار تصريح للخروج للذهاب للجميعة عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن دولة الكويت العربية قررت فرض حظر تجوال خلال أيام العيد الفطر 2020، خوفاً وسلامتناً على المواطنين لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

فلذلك أشارت أنه على الجميع شراء ما يلزم من مستلزمات غذائية وما الى ذلك من خلال التسوق عبر الجمعية التعاونية الكويتية، قبل ايام العيد.

ويوجد بداخل الجمعية الكويتية التعاونية، كما يلزم من مواد غذائية، من فواكه وخضروات وأشياء آخرى غذائيةـ توفرها وزارة التجارة والصناعة بداخل الجميعة لحصول المواطن على ما يحتاج إليه وخروجه من الجميع دون الحاجة إلى شئ آخر.

خطوات حجز موعد للجمعية www.moci.shop

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى الموقع الرسمي، من خلال النقر (هنا).
  • الخطوة الثانية: كتابة كافة البيانات المحددة.
  • الخطوة الثالثة: تحديد موعد التسويق حسب الرغبة.
  • الخطوة الرابعة: الضغط على حفظ، وسيتم الدراسة بعدها من القبول من عدمه
التعليقات
4960

الحالات السلبية

11

الوفيات الجديدة

783

الاصابات الجديدة

4374

اجمالي المتعافين

707

اجمالي الوفيات

15786

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا