الكويت.. حقيقة زواج إلهام الفضالة وشهاب

أشعلت إلهام الفضالة، الفنانة الكويتية، مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار خبر زواجها من الممثل شهاب جوهر، حيث نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها على “إنستجرام“، صورة تجمع الثنائي معلقة: “ألف مبروك زواج الهام وشهاب”.

من هي إلهام الفضالة

إلهام الفضالة ممثلة كويتية بدأت التمثيل منذ الصغر من خلال مشاركتها في مسلسل علي بابا، عام 1983، و بدايتها الحقيقية كانت من خلال المسرح مع مسرحية “على الباب يا شباب” عام 2000، ومن أشهر أعمال الفضالة “صديقاتي العزيزات”، “علمني كيف أنساك”، “حرب القلوب” “وما أدراك ما أمي”، وآخر أعمالها مسلسل “أمينة حاف”، الذي تقاضت فيه أجر 70 ألف دينار كويتي.

مي العيدان تعلن زواج الهام وشهاب

أثارت الاعلامية الكويتية مي العيدان الجدل بين متابعيها على حسابها على “إنستجرام”، بعد نشرها صورة للفنانين إلهام الفضالة وشهاب جوهر معلنة من خلالها زواجهما، حيث ظهرت إلهام مرتدية فستان أبيض وتحمل باقة من الورود بينما كان شهاب جوهر يقف بجوارها.

إلهام الفضالة

إلهام الفضالة تؤكد زواجها من شهاب

أكدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة خبر زواجها من الفنان شهاب جوهر، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان الإعلامية مي العيدان الخبر، حيث نشرت صورة تجمعها مع شهاب بفستان الزفاف، وعلقت: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر”.

إلهام الفضالة مع شهاب

آخر أعمال إلهام الفضالة

تجتمع إلهام الفضالة مع شهاب جوهر مجدداً في بطولة مسلسل “من بعدي الطوفان”، الذي يدور في إطار اجتماعي، ويتناول في حلقاته القضايا الأسرية، حيث نشرت صورة تجمعها مع فريق العمل، وهم شهاب جوهر، ​شهد سلمان​، ​فهد باسم​، ​شوق الهادي​، صمود المؤمن وطلال باسم.

 

مواضيع قد تهمك:

سبب وفاة والدة روان حسين البلوجر الكويتية | تفاصيل

ارتفاع في مستهل التعاملات.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 13 / 7 / 2021

التعليقات مغلقة.