اللاعب رياض محرز يثير غضب المصريين بعد تصريحاته المستفزة

الجماهير المصرية تلقن رياض محرز درساً

رياض محرز اللاعب الجزائري أثار جدلاً واسعاً في الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن تم اتهامه بأنه تعتمد تجاهل مصافحة رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي.

وهذا على منصة تتويج المنتخب الجزائري بكأس الأمم الأفريقية، وهذا الأمر ما جعل المحامي المصري سمير صبري بتقديم بلاغ ضده وهاجمه أيضاً رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور.

بداية واقعة اللاعب رياض محرز

اللقطات التلفزيونية قامت بإظهار عدم مصافحة اللاعب رياض محرز لرئيس الوزراء المصري ووزير الشباب والرياضة، وهذا أثناء تسلمه كأس البطولة القارية أعلى منصة التتويج والجماهير انقسمت حول الموقف الخاص باللاعب الجزائري ومنهم من أكد على أن التجاها متعمد، ومنهم من قدم العديد من المبررات وأنه قد صافح جميع المسؤولين التواجدين على المنصة وهذا عند استلامهم الميداليات الذهبية.

قام المحامي المصري سمير صبري بالتقدم ببلاغاً رسمياً إلى المستشار نبيل أحمد صادق وهو النائب العام المصري، حتى يصدر قرار بوضع اسم محرز ضمن قوائم الممنوعين من دخول مصر، وذلك لتجاهله رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي ووزير الشباب والرياض وهو يرفض مصافحته أعلى منصة التتويج.

يهمك أيضاً.. بعد التتويج بكأس أمم إفريقيا رياض محرز علي قوائم الممنوعين من دخول مصر

هجوم مرتضي منصور وبلاغ سمير صبري ضد محرز

يذكر أيضاً أن صبري طالب في البلاغ الخاص به بإخطار وزارة الخارجية بمنع رياض محرز من دخول مصر، وهذا لأنه تجاهل ولم يصافح الشخصيات العامة في مصر وهي من الأشياء المخالفة لأحكام القانون، وفتح أيضاً المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك النار على رياض محرز لم بدر عنه أثناء تتويج المنتخب الجزائري.

وقام المستشار مرتضي منصور أيضاً أثناء التصريحات الخاصة ببرنامج الزمالك اليوم الذي يتم بثه على قناة المحور قائلاً “محرز سفيه وطفل ولا يعرف قيمة وقدر مصر عند كل العرب”، وأضاف أيضاً قائلاً “هذا الأمر يعتبر بمثابة الضيف الذي تكرمه وفي النهاية وهو راحل يبصق في واجهك”، ورفض مرتضي منصور تماماً تصرف محرز وأكد أنه يحترم ويقدر الشعب الجزائري.

والجماهير المصرية أيضاً استاءت وانتفضت بشدة من موقف محرز وهاجمته كثيراً وأكدوا على أن ما فعله هو من أكثر الأشياء التي تشعل الفتن بين الشعب المصري والجزائري، وهذا بشكل خاص بعد التصريحات التي قام بتقديمها مدرب الجزائر جمال بلماضي وهي التي أستفزت المصريين كثيراً وهو أنه لم ير تشجيعهم للمنتخب الجزائي أثناء البطولة.

Your new content here

التعليقات مغلقة.