المتحرش احمد بسام زكي واعترافات الفتيات عليه ونفي الجامعة الامريكية انتسابه اليها

المتحرش احمد بسام زكي واعترافات الفتيات عليه ونفي الجامعة الامريكية انتسابه اليها، وننشر اليوم تفاصيل جديدة واعترافات مثيرة بقضية المتحرش احمـد بسـام زكي الذي تحرش بفتيات الجامعة واغتصب طفله صغيرة وتعددت الحكايا عنه وعن قصص اغتصابه وعن سوء اخلاقه وعن تهديده الفتيات بشكل كبير .

من هو احمد بسام زكي

اليوم الجامعة الامريكية بالقاهرة تنفي انتساب الطالب احمد بسام ظكي لها واوضحت انه تم سحب اوراقه في عام 2018 ولا يوجد أي صله تنربطه بالجامعة من قريب او من بعيد .

واثبتت التحريات ان احمـد بسـام زكي ليس طالبا ولا خريجا لكن ما تم اثباته عنه انه محترف تحرش بالفتيات .

الجميع يطالبون بالقصاص من هذا المتوحش والجميع كانوا خائفين منه ومن والده الثري الذي يدافع عن ابنه بطريقة لايقبلها احد ، لكن بعد ان تم فتح ملفه اعلاميا ، انتهت مرحلة الخوف التي كانت تسيطر علي الفتيات من سطوة احمد ووالده وراحوا يتحدثون .

احدي الفتيات تحكي عن  تهديدات احمد لها ”  أنها تعرض للابتزاز والتحرش من قبل زكي، وتم تهديدها بصور خاصة بها. وشارك عدد كبير من الفتيات بذكر تجاربهم مع المتحرش على نفس الهاشتاج، بالإضافة إلى دعم واسع ومناشدة بتنفيذ عقوبة وتغليظ عقوبة التحرش.

وتعددت بعد ذلك القصص والحكايات وتصدر احمـد بسام تريندات تويتر في هاشتاج كبير جدا واليوم هاشتاج أخر بخصوص #الجامعة الأمريكية ، وكان الهاشتاج الأول بعنوان #المتحرش_احمد_بسام_زكي.

وننقل لكم بالصور حديث الفتيات عن تعرضهن للتحرش والتهديد من قبل احمد .

المتحرش احمد بسام زكي
المتحـرش احمـد بسام زكي
من هو احمد بسام زكي
من هو احمد بسام زكي

اقرأ أيضا

المتحرش احمـد بسام زكي هاشتاج نار علي تويتر . ماقصته ؟!

التعليقات