المصريون يستقبلون بعثة الزمالك في مطار القاهرة احتفالًا بالتتويج بالسوبر الإفريقي

استقبل عدد من الجمهور المصري بعثة الزمالك للفريق الأول، القادمة من قطر، احتفالًا بتتويج الفريق بالسوبر الإفريقي، بعد الفوز على الترجي التونسية بنتيجة 3 \ 1، أمس الجمعة على ملعب الغرافة القطري.

وكان الفوج الأول من بعثة الزمالك وصلت إلي مطار القاهرة فى السابعة مساء اليوم، قادمة من قطر، الفوج الأول يضم كل من أعضاء مجلس الإدارة إسماعيل يوسف وهاني زادة وحمادة أنور وباقي الأعضاء، والجهاز الفني والمعاون لكارتيرون والجهازين الطبي والإداري للفريق.

وحقق فريق نادي الزمالك الأول، اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، بعد غياب دام لـ17 عامًا، حيث توج الأبيض باللقب في 2003 على حساب الوداد المغربي.

وتصل باقى بعثة الزمالك فى الثانية عشرة منتصف الليلة، عقب الانتهاء من خوض مباراة السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى، بعدما خاض الأبيض المباراة بصفته حاملاً للقب الكونفدرالية الأفريقية، فيما شارك الفريق التونسي، بعدما توج ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك عن النسخة الماضية من البطولتين.

ومن المقرر أن يؤدى الزمالك غداً، الأحد، مرانه فى القاهرة عقب العودة من قطر قبل السفر مُجددًا إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصرى أمام الأهلي، حيث ستغادر البعثة البيضاء إلى أبو ظبي بعد غد، قبل المباراة المرتقبة بثلاثة أيام، حتى يتمكن اللاعبون والجهاز الفنى من الاستعداد جيدًا لمباراة القمة، خاصة أن المباراة سيعقبها مواجهة أخرى أمام الأهلي، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامته يوم 24 من فبراير الجارى، بالقاهرة.

مرتضى منصور يكشف تفاصيل تهديده بالقتل قبل مباراة الزمالك والترجي بالدوحة

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن «أبو سنيدة» أحد ضباط المخابرات القطرية قام بإرسال رسائل مسيئة إلى المسئولين في مصر عبر الخطوط التي يمتلكها بعد سرقتها.

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه قام بإيقاف خطوط الهاتف التي يمتلكها بعد إرسال تلك الرسائل.

وأشار إلى أنه تلقى تهديدات بالقتل له وللفريق الأول لكرة القدم بالنادي، كاشفا أن عددا من الأشخاص تساعد المسئولي القطري في تنفيذ ذلك عبر سرقة العقود الخاصة بلاعبي الزمالك من اتحاد الكرة من أجل إحداث فتنة بين لاعبين الزمالك مؤكدا أن تقدم ببلاغ للنائب العام حول تلك الواقعة كونها قضية تخابر مع الخارج.

وأوضح أنه اتخذ قرار بعدم خوض مباراة السوبر الإفريقي في قطر بعد وصول تلك الرسائل على هاتفه بالقتل قائلا : «قطر عدو زي إسرائيل».

واستطرد مرتضى منصور أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي وهاني زادة اعدوا ملف حول مباراة السوبر وعرضه على أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في المغرب وضم الملف تهديدات بالقتل شتائم بحق المسئولين المصريين، وتم استدعاء رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم من أجل كتابة تعهد كتابي بحماية حرية وآمن وحياة فريق الزمالك والجهاز الفني والإداري والطبي واضطروا إلى كتابة التعهد.

تحذير لقطر من سحب ملف المونديال إذا تعرض الزمالك لمضايقات

قال مرتضى منصور، إن السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» حذر قطر من سحب ملف تنظيم كأس العالم 2022.

وتابع: أنه تم إبلاغ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» أن قطر تقوم بتصدير الإرهاب، وأن الفريق المصري لا يريد السفر إلى قطر وخوض السوبر الإفريقي.

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا