المعتز بالله مصطفى: منتدى شباب العالم ترسيخ لنشر مبادئ السلام وتبادل الحضارات

 

 

 

أكد المعتز بالله مصطفى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسييين عن حزب الوفد، أن منتدي شباب العالم في نسخته الثالثة هو ترسيخ لنشر مبادئ السلام و تبادل الحضارات بين الشعوب و البلدان.

 

وأوضح “المعتز بالله”، أن المنتدى ينظم ورش عمل فعالة و جلسات حوارية مثمرة، و يعد نماذج محاكاة لمد جسور الأجيال بين القادة و الشباب، قائلا: “تعودنا في المنتدي أن يكون هناك محاور عدة لمناقشة قضايا داخلية و إقليمية هامة”.

 

ولفت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسييين عن حزب الوفد، إلى أن المنتدي في نسخته الثالثة يهتم بمناقشة أمور متعلقة بدول البحر المتوسط التي ترتبط بمصر بعلاقات تاريخية و جغرافية ممتدة لمئات السنين، مثل اليونان و قبرص.

 

وأضاف، أن المنتدي أصبح حدث هام ليس علي المستوي الإقليمي فقط، بل علي المستوي الدولي، لاستضافته شباب من جميع أنحاء العالم و قادة من مختلف الدول، وهو ما يؤكد أن مصر أمام حدث كبير على أراضيها.

 

ونوه “المعتز بالله” إلى أن جميع القائمين علي التنظيم من شركات و أفراد هم شباب مصري علي قدر كبير من الاحترافية و المسؤولية، يدركون أهمية هذا الحدث كمرءاة لتطور المجتمع و الشباب المصري عام بعد الاةآخر.

 

وتابع: لا أعتقد أن توجد فرصة أفضل من المنتدي ليتلاقي الشباب مع قادة الدول المختلفة لمناقشة و طرح اةأفكار و حلول مختلفة لمشكلات تهم دول العالم أجمع مثل مشكلات (الأمن و تغير المناخ و السلام الغذائي).

التعليقات