المغنية قمر عارية على انستجرام قدوة بـ كايلي جينر!

المغنية قمر عبر حسابها الرسمي على انستجرام تثير الجدل مجدداً، من خلال نشر صورة فاضحة وهي شبه عارية! بدون كتابة اي تعليق عليها، انهالت عليها التعليقات من بعدها من جمهورها ومتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي.

المغنية قمر عارية على انستجرام

سلسلة جديدة من فضائح نجمات لبنان تستكملها الفنانة قمر بعد نشرها صورة جديدة لها على انستجرام وهي شبه عارية، لتنافس رولا يموت التي نشرت ايضاً مقطع فيديو لها وهي عارية تماماً من احد جلسات التصوير لآخر أعمالها!

https://www.instagram.com/p/B1YLnUclz2U/

قمر هي مغنية لبنانية من مواليد 1986م بدأت مسيرتها الفنية في مجال الغناء باغنية “ناره بتحرقني!” واثارت بهذه الاغنية ضجة كبيرة جداً وانبهر بجمالها عدد كبير من المنتجين، ومن هنا انطلقت قمر في مجال الفن حيث قمت بطرح البوم غنائي بعنوان “حلوة” وايضاً شاركت في مسلسل “حصل خير” انتاج مصري.

واخيرا كليبها “كيس ماي ليبس” الذي اثار ضجة كبيرة بسبب كلمات الاغنية وبسبب الفيديو الذي تم تصويره على هذه الاغنية والاوضاع المثيرة التي ظهرت فيها اللبنانية قمر.

راي الكاتب

من الواضح ان هناك منافسة شرسة بين نجمات لبنان في التعري! وان مفهوم النجاح بالنسبة لهم هو كلما زاد حجم التعري كلما ارتفعت قيمة وقدر الفنانة! لذلك ليس من الغريب ما نراه في هذه الايام ولا داعي للهجوم او الانتقاد لأنه من الواضح جداً انهم يعرفون جيداً ماذا يريدون، ولكن رسالة نوجهها الى الجميع وبشكل عام! قيمة الإنسان تكمن دوماً فيما يقدمه من رسالة سامية وهادفة وراقية تظل وتبقى في الأذهان دائما..

قد يهمك ايضاً: بالفيديو.. وفاء عامر تثير معجبيها عبر انستجرام برفقة بوسي

Your new content here

التعليقات مغلقة.