الملك لير يجبر جيهان نصر على الظهور بالحجاب بعد اختفائها 21 عام

مفاجأة مضوية هزت أرجاء مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشر الفنانة هبة مجدي أحدث صور للفنانة المعتزلة جيهان نصر مع أولادها الأربعة.

وظهرت جيهان نصر مرتدية الحجاب الإسلامي أثناء حضورها أول أمس الجمعة مسرحية  الملك لير  للنجم يحيى الفخرانى، المعروضة على مسرح الماركي في كايرو فستيفال سيتي.

وقدمت أسرة الملك لير ، المسرحية بطولة يحيى الفخراني، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، أحمد عزمي، ريهام عبدالغفور، رانيا فريد شوقي، هبة مجدي، ويقوم تامر كرم بإخراج العمل في حين يقوم المنتج الكبير مجدي الهواري بالإشراف الفني عليه.

حصلت على بكالوريوس رياض الاطفال. بدأت طريقها من خلال الإعلانات ثم انتبه إليها التلفزيون فقامت بالعديد من الأدوار والبطولات. اشتهرت في دورها بمسلسل المال والبنون، وفي المسرح لعبت البطولة في «أنا والنظام وهواك» و «المحظوظ وأنا» مع سمير غانم.

الاعتزال والزواج السعودي

وفي عام 1998 تزوجت جيهان نصر من من الملياردير السعودي سعود الشربتلي وأعتزلت المجال الفني بنفس العام، مهرها وصل إلى 18 مليون دولار وقصر في لندن.

أكثر من 21 عاما مضت على اعتزال، بعد زواجها من رجل الأعمال السعودى “سعود الشربتلي”، وخلال سنوات اعتزالها لم تظهر على الساحة غيرمرتين.

جيهان نصر
جيهان نصر

كانت أول مرة فى شهر فبراير العام الماضى، وثانى مرة الجمعة الماضية حيث حرصت جيهان نصر على حضور عرض مسرحية “الملك لير” للنجم يحيى الفخرانى بمسرح فى أحد المولات بالتجمع الخامس، ومعها أبناؤها.

ظهرت جيهان نصر بالحجاب في الصورة التي جمعتها بهبة وشاركتها الأخيرة على موقع “إنستجرام”، معلقة “أجمل مفاجأة حصلت إمبارح في عرض الملك لير، إني شفت النجمة چيهان نصر وأولادها، أنا بحبها قوي، وإنتي شرفتينا وأسعدتينا بوجودك”.

وبمجرد ظهورها تم تداول صورها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعى، في الوقت الذي أشاد رواد ونشطاء المواقع بأناقة الفنانة المحجبة وبرقة ومظهر أولادها.

أهم الأعمال

كانت انطلاقة الفنانة جيهان نصر من الإعلانات، ثم اتجهت إلى التلفزيون وقدمت العديد من الأدوار والبطولات، بينها 4 أعمال فنية طوال فترة التسعينيات.

قدمت طوال مسيرتها ما يقارب من 60 عملا فنيا ومن أشهر أعمالها التلفزيونية “المال والبنون 2” ، “من الذي لا يحب فاطمة”، و”أسرار خاصة”، كما قدمت 6 أعمال سينيمائية منها الكيت كات، والحب فى طابا، والبحث عن توت عنخ آمون، و لعبة الإنتقام و زوجة رجل مهم.

أما عن أعمال في المسرح فقد قدمت حوالي 7 أعمال منها “أنا والنظام وهواك” ، و”المحظوظ وأنا”، بالإضافة تقديمها فوازير “الحلو مايكملش”.

 

التعليقات