الممثل سامر دواي ناصر يبدع في مسلسل عيون بغداد ويكشف عن أعماله الفنية القادمة

يعتبر مسلسل عيون بغداد مسلسل اجتماعي يخاطب العوائل العراقية وينتقد عدد من الظواهر السلبية الموجودة في المجتمع العراقي بشكل كوميدي هادف، الذي انتجته قناة الشرقية الذي شارك فيه نخبة من الفنانين العراقيين، ومن ضمنهم الفنان “سامر دواي” الذي مثل دور “سلطان” تم تناول الكثير من المواضيع المهمة بشكل صادم ولكنه من جهة اخرى يمثل الكثير من الحقائق الموجودة بشكل كبير في الشارع العراقي، الذي مثله مجموعة من الممثلين الشباب العراقيين تعتبر تجربة جديدة ومختلفة قد تفتح ابوابا جديدة في طريق الدراما العراقية، تحية لكل المبدعين العراقين الذين بذلوا جهودا كبيرة للنهوض بالدراما العراقية من جديد ونتمنى المزيد من الاعمال المميزة.

احداث مسلسل عيون بغداد

تصدر مسلسل عيون بغداد محرك البحث جوجل خلال الأيام القليلة الماضية، وحصد تفاعلا كبيرا علي مواقع التواصل الإجتماعي في العراق والوطن العربي، حيث عبر المتابعين والجمهور عن سعادتهم البالغة بمحتوي وأهداف المسلسل الذي يسلط الضوء علي مشاكل الشارع العراقي الحياتية واليومية، والتي تم مناقشتها وتحليلها بشكل دقيق، وتقديمها للجمهور في إطار كوميدي بسيط من خلال احداث مسلسل عيون بغداد.

دور الممثل سامر دواي ناصر في المسلسل

ويشار إلي أن الممثل الشاب سامر دواي ناصر قد لفت جميع الأنظار إليه بعد تألقه في آداء شخصية “سلطان”، وتجسيد الشخصية ببراعة وإنسيابية لمست عقول وقلوب المشاهدين، فقدم من خلالها دور الشاب العراقي المكافح الذي دائما مايمتلك خفة الظل والكوميديا بالرغم من تصديه لمصاعب الحياة.

وحصد مسلسل عيون بغداد مئات الآلاف من المشاهدات عبر منصة بث الفيديوهات “يوتيوب”، منذ أن تم نشره خلال الشهر الجاري أغسطس 2022، كما أعلن الممثل العراقي سامر ناصر عن تجهيز عدد من الأعمال الفنية القادمة، والتي ستبهر جمهوره ومحبيه.

ويذكر أن طاقم عمل المسلسل يضم كوكبة من نجوم الفن بالعراق، ولعل أبرزهم المؤلف علي احمد، والمخرج الأستاذ جمال عبد جاسم،  والممثل سامر دواي ناصر، ومجموعة من أقوي الممثلين العراقيين.

أعمال سامر دواي القادمة

واخيرا فقد صرح سامر دواي للريادة نيوز أنه يقوم بالتحضير لعدة أعمال فنية من العيار الثقيل، والتي ستشهد تفاعلا كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بالعراق، مؤكدا أنه يعمل جاهدا علي تقديم محتوي هادف بطريقة كوميدية بسيطة لتصل أهدافها إلي الجمهور بدون صعوبة.

Your new content here

التعليقات مغلقة.