الموسيقار حلمي بكر يسرد تفاصيل قصة حبه مع النجمة سهير رمزي

قصة حب الموسيقار حلمي بكر والنجمة سهير رمزي

سهير رمزي هي من أهم الفنانات المصريات وكانت متزوجة من الموسيقار الكبير حلمي بكر وكانت بينهم قصة حب كبيرة، وقام بسرد قصة الحب التي كانت بينه وبين هذه النجمة في الأيام الأولي من طريقها الفني، وهذا حيث أنه عبر عن احترامه الكبير لها وتقديرها اثناء عدد كبير من البرامج التلفزيونية الذي ظهر فيها.

قصة حب الموسيقار حلمي بكر والنجمة سهير رمزي

يذكر أيضاً أن أول لقاء جمع بين الفنانة سهير رمزي وحلمي بكر قال أنه أثناء تواجده في أحد استوديوهات التسجيل سمع صوت سهير تتحدث إلى والدتها قائلة “مين ده”، وسألت مهندس الصوص في هذا الوقت كان أسمه يونس قال لها أنه حلمي بكر وطلبوا منه أنهم يسلموا عليه، وبعد أن انتهي من التسجيل وهو خارج من الأستوديو سألهم معكم سيارة ردت قائلة لا فأخذهم حلمي بكر ووصلهم.

أيضاً تابع حديثه قائلاً أثناء استضافته في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا الذي يبث على قناة سي بي سي، قائلاً أنه بعد مرور ثلاث أيام حدثه هاتفياً المخرج فؤاد الألفي وقال له أنه يعزم على وجبة الغداء، وقال له ” تعالى وسوسو اللي عمله الأكل، ومكنتش أقدر أفوت الفرصة دي”.

وفي هذه اللحظة جمعتهم قصة حب كبيرة وكان عمر سهير رمزي في هذا الوقت 16 عاماً وحلمي بكر 22 عاماً وهو أصر على الزواج منها وأستكمال طريقهم الفني سوياً وفي أول جلسة لهم قاموا بتحديد موعد الخطوبة.

يهمك أيضاً.. في جنازة فاروق الفيشاوى..أنهيار سمية الألفي:فاروق راح عند ربنا اللى أحن عليه من الدنيا

زواج سهير رمزي وحلمي بكر

جديراً بالذكر أن زواج الفنانة سهير رمزي والموسيقار حلمي بكر أستمر لمدة 4 أعوام وهم قررا بعدها الأنفصال بشكل ودي لأنها رفضت أن تعتزل الفن بشكل نهائي، وهي تستمر في أن تجذب انتباه جميع المتابعين لها بشكل خاص بعد أن قررت أن تخلع الحجاب في الأيام القادمة بشكل مفاجئ بعد أن كانت ترتديه لمدة 25 عاماً.

كما أن سهير رمزي تحدثت بشأن قرار خلعها للحجاب قائلة أن أرتدائها الحجاب أو خلعة هي مسألة تعود لها وأنه لا يوجد الحق لأي شخص أن يتدخل في خصوصياتها، وأنه لا تهتم لهذا الهجوم التي تعرضت له من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا لأنها أكدت أنها من الأمور الشخصية الخاصة بها.

التعليقات مغلقة.