www.tawjihi.jo 2020 الموقع الرسمي لإستخراج نتائج التوجيهي الأردن

فعلت وزارة التربية والتعليم في الأردن رابط موقع نتائج التوجيهي “www.tawjihi.jo 2020” من أجل التمكن من إستخراج النتيجة الخاص بالطالب أو الطالبة بكل سهولة.

ودعت الوزارة خلال تصريحات صحفية أنه علي جميع الطلاب عدم الذهاب إلي المدارس لأن النتائج سوف نوفرها لكم إلكتروني، في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد.

كما أشار المتحدث أن النتيجة سوف تكون متاحة يوم السبت عبر رابط “www.tawjihi.jo 2020” التابع لوزارة التربية والتعليم الأردنية.

و أشار المتحدث بأسم وزارة التربية والتعليم، الإعلامي “عبد الغفور القرعان” أنه في حالة رغبة الطلبة في الحصول علي النتائج الخاصة بهم بالطريقة التقليدية أى الذهاب إلي المدرسة أو المديرية التعليمية، عليه بالإلتزام بالإجراءات الإحترازية ولبس الكمامات للوقاية من الفيروس “كورونا“.

وتستمر عمليات البحث علي موقع وزارة التربية والتعليم الأردني الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت ، من أجل إستخراج النتائج، وبحسب تصريحات الوزارة والتي أكدت أنه سيتم إنعقاد مؤتمراً صحفياً يوم السبت 15 أغسطس 2020، وسيتم من خلالها إعلان النتائج ورفعها عبر الموقع المتخصص.

ويوضح موقع “الريادة نيوز” في السطور التالية كيفية الحصول علي النتائج من خلال رابط “www.tawjihi.jo 2020” كالتالي:

يتم الدخول إلي الرابط التالي: www.tawjihi.jo

ثم نقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب (ة).

ونتابع كتابة الأسم “رباعي” ونتأكد من كتابته بشكل صحيح كما هو في ورقة الإمتحان.

ثم نقوم في النهاية بالنقر علي “عرض النتيجة”.

ومن خلال هذه الطريقة يتمكن طلابنا الأعزاء في دولة الأردن الشقيق معرفة نتائج الثانوية التوجيهي 2020 الخاصة بهم بكل سهولة وبشكل إلكتروني كما أوضحت الوزارة.

ويتم تفعيل رابط النتيجة في الصباح الباكر ليوم السبت 15 أغسطس 2020 عقب إنتهاء المؤتمر الصحفي للوزارة المُنعقد في ذات اليوم.

 

التعليقات مغلقة.