الموقع الرسمي للإستعلام عن نتائج التاسع 2020 سوريا

أنهي الطلاب والطالبات بالصف التاسع في سوريا من أداء الإمتحانات قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، ويطمح الكثيرون لمعرفة نتائج التاسع 2020 سوريا من خلال الجمهورية السورية عبر وزارة التربية، لما يوفر لكل الطلبة معرفة النتائج بشكل إلكتروني دون الحاجة إلي الذهاب إلي المدارس لمعرفة النتائج في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

ويستعرض موقع “الريادة نيوز” في السطور التالية رابط الموقع الرسمي للإستعلام عن نتائج التاسع 2020 سوريا ، حيث من المتوقع إعلان النتائج اليوم السبت 8 أغسطس 2020 حسبما أكدته الصحف الرسمية بسوريا مساء اليوم.

ونتائج الصف التاسع السورية تقف كعائق لدى مئات الطلاب والطالبات، حيث كان يأمل الآلاف منهم إعلان النتائج قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، ولكن نظراً لعدم إكتمال عملية تصحيح الأوراق ومراجعة البيانات الخاصة بالطلاب جيداً من أجل الإٍستعداد لطرح النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية مساء اليوم.

ومن جانبها فقط أعلنت الوزارة عن الخطوات التي يُمكن من خلالها معرفة نتائج الصف التاسع سوريا 2020، وتتمثل تلك الخطوات في الدخول إلي الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم في دولة سوريا من خلال هذا الرابط من هُنا: http://moed.gov.sy/site/ وبعد الدخول وفي الخطوة الثانية نقوم بإختيار نتائج التاسع سوريا 2020 من خلال الخانات الظاهرة عند دخول الموقع. ثالثًا نقوم بإدخال البيانات المطلوبة والتي تتمثل في الأسم حيث يتم إدخال بشكل صحيح وهو مكون من 4 اسماء، ثم رقم المُقعد. وفي الخطوة الأخيرة يتم النقر علي “عرض النتيجة”.

التعليقات مغلقة.