النيابة: حبس السائق المتسبب فى وفاة واصابة 17 شخصا فى حادث البدرشين

النيابة: حبس السائق المتسبب فى وفاة واصابة 17 شخصا فى حادث البدرشين

حنان أمين سيف

 

امرت النيابة العامة بحبس السائق المتسبب فى وفاة أربعة وإصابة ثلاثة عشر آخرين، فى حادث البدرشين، اثر تصادم ميكروباص وسيارة اخرى مما ادى الى صدم سيارة ثالثة بطريق المريوطة أمام قرية أبو صير بدائرة مركز البدرشين.

قررت النيابة العامة حبس المتهم قائد المركبة الأجرة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على مصلحة الطب الشرعى لتحليل عينة منه بيانًا لمدى تعاطيه أى من المواد المخدرة، واستكمالًا للتحقيقات كلفت النيابة العامة مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبى على المتوفين بيانًا لسبب وفاتهم.

وكانت النيابة العامة انتقلت الى مسرح الحادث للمعاينة، وتم معاينة المركبات فى مكان الحادث وما بها من إتلافات، وقد سألت النيابة العامة أحد المصابين فشهد أن الميكروباص الذى كان يستقله سار أثناء الحادث بسرعة مرتفعة حتى صدم مركبة أخرى بالطريق، وسألت النيابة عددًا من ذوى المصابين والمتوفين، وجارٍ سؤال باقى المصابين فورَ تحسن حالاتهم.

وقال شريف الجندي والد أحد مصابي حادث البدرشين، إن ابنتة شروق وابن أخية مصابين في حادث البدرشين، وهذا الحادث تسببت في إلقاء الأطفال علي الأرض وقمنا بجمع الأطفال من التراب وسائق الميكروباص الذي تسبب في الحادث كان متعاطي مخدرات.

وقامت النيابة العامة باستجواب سائق الميكروباص المتسبب في الحادث، فأنكر ما نُسب إليه من اتهام، وبرر وقوع الحادث بعطل مفاجئ في مكابح المركبة قيادته.

التعليقات
error: Content is protected !!