الهيئة العامة للرياضة تعلن عن عودة النشاط الرياضي في الكويت قريباً شاهد التفاصيل

قال مدير عام الهيئة العامة للرياضة الكويت حمود فليطح، أن خطوات عودة النشاط الرياضي في البلاد تسير في الاتجاه الصحيح، وباتت قريبة طيقا الاشتراطات السلطات الصحية بعد شهور من توقفها بسبب انتشار فيروس (كورونا المستجد – گوفيد 19).

وأضاف قليصح في تصريح صحفي يوما الإثنين الماضي، عقب ختام اجتماع اللجنة الثلاثية، التي تضم بحانب الهيئة كلا من اللجنة الأولمبية الكويتية ووزارة الصحة أنه سيتم السماح بعودة التعيين الأداء التدريبات في بعض الألعاب خلال الفترة المقبلة تمهيدا لاستئناف النشاط الرياضي على المستوي المحلي.

الهيئة العامة للرياضة الكويت

وذكر أن أجتماع اللجنة الفنية المشكلة من هذه الجهات ستجتمع غدا لتحديد عدد الألعاب الفردية والجماعية، التي سيسمح لها بالعودة للتدريبات والفترات الزمنية الأداء التدريبات وتحديد شروط الإجراءات الصحية الواجب التقيد بها في التدريبات، معتبرا أن هذه المرحلة مهمة لعودة المنافسات الرياضية مطلع شهر سبتمبر المقبل.

شاهد ايضاً: خطة نادي الرماية الكويتي لعودة النشاط الرياضي تدريجياً حتي اوليمبياد طوكيو 2021

وأكد أنه بالرغم من أن جميع الرياضيين يتطلعون لعودة التدريبات والنشاط الرياضي في الهيئات الرياضية، فان توفير البيئة الصحية للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وأيضا الجماهير تبقى هي الأهم للحفاظ على صحة الجميع وثمن التعاون المثمر، بين كافة الجهات ذات الصلة الاستئناف النشاط الرياضي بعد أن تم إيقافه منذ نحو ثلاثة أشهر تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء.

,يذكر أنه شارك في الاجتماع رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الاحمد الصباح ووكيل وزارة الصحة المساعد للخدمات الطبية المساندة يتينة المضف ونائب رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة أسد تقي وعدد من قياديي الجهات المذكورة. (النهاية)

التعليقات