الهيبة الرد حلقة 8 الثامنة الجزء 4 تخطيط شاهين وجبل للإنتقام شاهد VIP

الهيبة الرد حلقة 8 الثامنة الجزء 4.. حصد مسلسل الهيبة الموسم الرابع ملايين المشاهدات منذ انطلاقه في مطلع العام الجاري، واشاد الجمهور بالسيناريو وحصل علي إعجاب وحب الجمهور في دول الخليج العربي منذ بدأ اولي حلقات الموسم الجديد 2020، ويترقب المشاهدون اصدار كل حلقة فور بثها، نظراً لإرتفاع درجة الإثارة والتشويق بعد عودة جبل إلي الهيبة مجدداً، واتحاده مع شاهين ونمر، وسنذكر لكم احداث الحلقة 8 جزء 4 من مسلسل الهيبة الرد.

الهيبة الرد الموسم 4

جاء الموسم الرابع بعد نجاح باهر ومؤثر للأجزاء الثلاثة السابقة، حيث كونت قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة في دول الخليج، وتدور احداث مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع حول عودة جبل “تيم حسن” إلي حياته الطبيعية بعد تعرضه لمحاولة اغتيال غادرة، فقد علي إثرها زوجته وابنه، وتتوالي الأحداث بالبحث عن مرتكبي حادث الإغتيال والإنتقام منهم بكل قسوة.

الهيبة الرد الحلقة 7

جلست منى مع والدتها بحديقة المنزل، وأحضرت معها طبق من الحلوى، وسألت ناهد مني هل تشاهد وجهها في المرآة، وتابعت سؤالها بآخر ماهو السر وراء الطاقة والصبر التي تتحلي به حتي اللحظة، وردت مني عليها بنفس السؤال، وكانت اجابة مني مختصرة “ابنها هو السبب”، حيث تفكر وتحلم كثيراً بعودته إليها مرة اخري، حيث لم تخب توقعاتها ولا مرة، وبعد ان صارحت ناهد مني بما في قلبها، اجابت مني بأنها تنتظر عودة ابنها ايضاً، الملقب بالمهندس والذي يقضي فترة سجنه حاليا لأنه فرد من افراد العصابة.

يهمك ايضاً: شاهد الآن مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 6 السادسة جبل شيخ الجبل Shahid VIP

اما عن احداث حياة المهندس في السجن، فقد جلس سجين جديد يدعي “علي” علي مائدة الطعام، ويسخر منه افراد العصابة بعبارت هم فقط من يفهموها، ويسألهم السجين الجديد عن شروطهم للعمل معهم، فبعد معرفتها وافق علي الفور، ليأتي نجل مني “المهندس”، ويخبره بمعلومات سرية عن حياته الشخصية، مثل اسمه الحقيقي “الخياط”، وسبب تسميته بهذا الإسم انه يقوم بتسريب الأخبار والمعلومات للأشخاص الآخرين، واثناء الحديث كان يجلس بجوارهما من يستمع للحوار بعناية.

الهيبة الرد الحلقة 8 الثامنة الجزء الرابع

اما عن توقعات الحلقة 8 من مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 سوف ننشرها لكم في تحديث آخر للمقال بعد ساعات، ترقبوا الأحداث الجديدة بعد اتحاد جبل وشاهين في هذا التقرير.

 

الهيبة الجزء الرابع الحلقة 1 الهيبة الجزء الرابع الحلقة 2 الهيبة الجزء الرابع الحلقة 3
الهيبة الجزء الرابع الحلقة 4 الهيبة الجزء الرابع الحلقة 5 الهيبة الجزء الرابع الحلقة 6
الهيبة الجزء الرابع الحلقة 7 الهيبة الجزء الرابع الحلقة 8 الهيبة الجزء الرابع الحلقة 9
التعليقات
error: Content is protected !!