الهيبة الرد 7 الجزء الرابع جبل يتحد مع شاهين للإنتقام من العصابة

استطاع مسلسل الهيبة الرد أن يتصدر محركات البحث على شبكة جوجل في الوطن العربي بسبب ما حققه المسلسل من نجاح كبير، وترك صدى ممتع في الأوساط الفنية وبين الممثلين وصناع الدراما، ويرجع ذلك أيضا للمجهود الكبير الذي بذله كل أبطال العمل بالتعاون مع طاقم الإخراج والإنتاج وباقي عناصر الصناعة، وقد نال المسلسل في مواسمه الثلاثة السابقة على أعلى نسبة مشاهدة ولاقى الكثير من استحسان الملايين من العرب لأحداثه المثيرة والاجتماعية والدرامية التي تناقش الكثير من قضايا المجتمع العربي، فيما يلي أحداث الهيبة الرد 7 الجزء الرابع جبل يتحد مع شاهين للإنتقام من العصابة.

مسلسل الهيبة الرد 7 الجزء الرابع

  •  مسلسل الهيبة الرد من إخراج المخرج سامي برقاوي الغني عن التعريف، ومن تأليف الكاتب الكبير هوزان عكو.
  • كما قامت بأعمال الإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن بالتعاون مع النجم تيم حسن ونادين نسيب وغيرهم من كبار الفنانين في سوريا ولبنان.
  • حيث تتم أعمال التصوير بين هذين البلدين، وقد تعطلت عدة مرات بسبب ما تعرضت له كل دول العالم من إجراءات احترازية، فرضت عليهم حظر التجوال ومنعت الناس من ممارسة الحياة بشكل طبيعي.
  • والمميز في مسلسل الهيبة الرد هو تجسيده لقصة يعيشها كثير من الاشخاص في الوطن العربي، وخاصة بعض الدول التي تعاني من ظروف الحرب فيضطر أهلها ترك بلادهم وأوطانهم وذويهم، والسفر إلى أي دولة أخرى للبحث عن الحياة الآمنة والسلام.
  • ولذلك نجد أن جماهير سوريا ولبنان وفلسطين من أكثر وأشد المتابعين لحلقات المسلسل فور نزولها على منصة شاهد.

شاهد أيضًا: مسلسل الهيبة الرد الحلقة 8 الجزء الرابع زواج جبل من رانيا

القنوات الناقلة للمسلسل وموعد العرض

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الرد تحاول منصة نتفليكس الأمريكية بشراء الجزء الرابع المعروض حاليا، وخاصة بأنها قامت بشراء الأجزاء الثلاثة السابقة وعرضتها على المنصة لكل جماهير الوطن العربي،بالإضافة إلى عرض المسلسل مدبلج بعدة لغات أجنبية مثل التركية والعبرية والألمانية.

كما تقوم قناة MBC 4 بعرض مسلسل الهيبة الرد الساعة 10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكنك استقبال القناة لمتابعة أحداث حلقات مسلسل الهيبة الرد عبر التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الترميز
النايل سات 11938 27500 عمودي
التعليقات
error: Content is protected !!