اليسا تنضم إلي مسلسل La casa de papel عقب اعتزالها الغناء

اليسا مطلوبة من الشرطة الاسبانية

اليسا مطلوبة من الشرطة الاسبانية:

بعد شائعة اعتزالها، نشرت الفنانة اللبنانية إليسا عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوين المصغر “تويتر” عن انضمامها إلى مسلسل ” La casa de papel” حيث قالت قدمت شركة “نتفليكس” هدية لها عبارة عن قناع لأحد أفراد العصابة:” أنا جاهزة لأكون أحد أفراد عصابة البروفسور والفريق”.

وتوجهت أليسا إلى إحدى البطلات في المسلسل وتدعى نيروبي قائلة:” آتون لإنقاذك” كل الحب، بيروت”، وقام فريق العمل بالمسلسل قائلين:”مسرورون لوجودك إلى جانبنا، بيروت”.

قرار اعتزالها الغناء:

ومنذ فترة فوجئ الجمهور بقرار اعتزال اليسا الغناء، بعدما أعلنت اعتزالها طرح ألبومات غنائية، مؤكدة أن الألبوم الذى تعمل عليه حالياً سيكون الأخير فى مسيرتها الغنائية.

أُعلن خبر اعتزال اليسا عبر حسابها على تويتر، حيث قالت: “أنا بحضر ألبومى الاخير بكل حب وشغف، وده هيكون آخر ألبوم فى مسيرتى الفنية، وأعلن ذلك بقلب مكسور ولكن القرار عن قناعة لأننى لا أستطيع العمل فى مجال يشبه المافيا، ولا أستطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات”.

وأضافت الفنانة اللبنانية قولها: “أعد هذا الألبوم الجديد بكثير من المحبة والعاطفة، وسيكون الأخير في عملي الفني”.

وفي أول تعليق لـ اليسا بعد إعلان هذا القرار، كتبت المطربة المحبوبة عبر حسابها الرسمي بتويتر: “أستطيع القول للجميع الآن، أنني أحبكم من أعماق قلبي، أفضل محبين على الإطلاق، ولا تنسوا أن ألبومي قادم في الطريق.
وكان عدد من محبي إليسا، قد أعبروا عن حزنهم من اتخاذها هذا القرار، بعد أن صدمت جمهورها بخبر اعتزالها مع طرح ألبومها القادم، الذي يتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها.

نبذة مختصره عن الفنانة:

اليسار زكريا خوري ولدت في 27 أكتوبر 1972، من ام سورية واب لبناني الجنسية، واشتهرت في العالم العربي حيث ظهرت لجمهورها في العام 1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها بدي دوب.

كان ألبوم اليسا الثالث، عيشالك حقق إنجازاً كبيراً في مسيرتها الفنية الذي جلب لها شهرة كبيرة، وجعلها تحصل على جائزة الموريكس دور للمرة الأولى عن فئة أفضل فنانة عربية، وفي 2004 أصدرت ألبومها الرابع أحلى دنيا، الذي فازت عنه بجائزة الموسيقى العالمية لأكبر مبيعات لمغني في الشرق الأوسط.

في ديسمبر 2009 أصدرت ألبومها السابع بعنوان تصدق بمين، الذي تجاوزت مبيعاته 6 مليون نسخة، مما جعلها الفنانة الأكثر مبيعًا للأسطوانات في تاريخ شركة روتانا، حيث تلقت عنه للمرة الثالثة على التوالي جائزة الموسيقى العالمية لتحقيقها أعلى مبيعات في الشرق الأوسط وستة جوائز أخرى.

وحصلت على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك ثلاثة جوائز الموسيقى العالمية، وستة جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق في الشرق الأوسط، صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين في العالم العربي بثروة قدرت بـ 43 -48 مليون دولار.

قد يهمك الأمر: https://alreyadanews.com/egypt-news/شطب-صيدلية-العزبي-ورشدي-والصحة-تخطر-الصيادلة/

Your new content here

التعليقات مغلقة.