اليوم السابع.. ينشر نتيجة الثانوية العامة natega youm7 2020

ننشر لكم ” نتيجة الثانوية العامة natega youm7 2020 ” من خلال موقع اليوم السابع  الحاصل علي حقوق نشر النتيجة بتوثيق من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 بالأسم ورقم الجلوس من اليوم السابع حيث حصلت صحيفة “اليوم السابع” “https://natega.youm7.com/”المصرية علي حقوق نشر نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020، وذلك بموافقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي.

و من جانبه أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة 2020-2021 سيتم الإعلان عنها إلكترونياً، و أكدت مصادر مطلعة أن نتيجة اوائل الثانوية العامة 2020 مصر مبشرة، ويُمكن الإطلاع عليها من هُنــا

يشار إلي أنه فور الإنتهاء من ترتيب ومراجعة الأسماء والأوراق الأخري بشأن نتيجة أوائل الثانوية العامة المصرية 2020-2021 شُعبة [أدبي و عملي و رياضة]، ومن المتوقع أن يكون هُناك إتصالاُ هاتيفياً من قبل وزير التعليم بالطلاب الأوائل ليقوم بتوجيه خالص التهنئة لهم بالنجاح والتفوق كما هو معروف كل عام. علي جانب متصل قال الدكتور رضا حجازي ، نائب وزير التربية والتعليم، أن نتائج الثانوية العامة لهذات العام جيدة، ومبشرة، مشيراً أن النتائج سوف تتخطى نتائج الثانوية للعام الماضي.

وفي نفس السياق أشارت مصادر صحفية أن نتيجة الثانوية العامة 2020 لن تقل عن ما هو متوقع 80%، فيما يتوقع العديد من الطلاب غير ذلك، وتقف نتيجة الثانوية علي أمال وطموحات الكثيرون.

 نتيجة الثانوية العامة “https://natega.youm7.com/ 2020 ” من اليوم السابع

التعليقات مغلقة.