انتصار الحمادي انستقرام | الحساب الرسمي | ومعلومات عنها على ويكيبيديا

انتصار الحمادي انستقرام يتصدر مؤشرات البحث اليوم في الوطن العربي، بعد خبر محاولة انتحار عارضة الأزياء انتصار الحمادي المسجونة في اليمن. اليكم تفاصيل القضية كاملة وحسابها الرسمي على انستقرام واهم المعلومات عنها.

من هي انتصار الحمادي ويكيبيديا

قامت الحمادي (19 عاما) المولودة لأم اثيوبية، بوجهها ذي العيون الخضراء الثاقبة، بجلسات تصوير لصالح العديد من المصممين المحليين ثم نشرت صورا منها على الإنترنت.

وارتدت في هذه الجلسات ملابس يمنية تقليدية أو سترات جلدية، وبعض هذه الصور من دون غطاء على رأسها، وقد نشرت على حساباتها على فيسبوك وإنستغرام التي يتابعها بضعة آلاف من الأشخاص. المصدر

سبب اعتقال انتصار الحمادي

اعتُقلت الحمادي بينما كانت في طريقها مع زمليتين لها وصديق إلى جلسة تصوير. ويقول محاميها خالد الكمال إن التوقيف حصل “من دون مذكرة”، و”من دون توجيه أي تهم إليها”.

ويضيف المحامي لوكالة فرانس برس “إلى الآن، أنا كمحاميها لا أعرف ما هي التهم”، لكنه أشار إلى “محاولات للتشهير بها”، بما في ذلك شائعات حول تورطها في الدعارة والمخدرات. ويتابع “سلطة الأمر الواقع تكره الفن وتكره الفنانين”. لكن الحوثيين لم يعلقوا على القضية.

حساب انتصار الحمادي على انستقرام

ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية حول حساب انتصار الحمادي على انستقرام، بعد انتشار خبر محاولة الانتحار بعد ان تلقت خبر نقلها الى سجن الدعارة. التفاصيل كاملة من هنا

التعليقات مغلقة.