انتصار السيسي تكشف تفاصيل بداية ارتباطها بالرئيس أمام صاحبة السعادة

كشفت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي تفاصيل ارتباطها بالرئيس ونشأة أسرتهما في حي الجمالية بالقاهرة حتى صار رئيسًا للجمهورية، وذلك خلال استضافتها في برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر فضائية dmc.

وتطرق حديث انتصار السيسي إلى تفاصيل الحياة العائلية لأسرة الرئيس في حي الجمالية، ورحلة عمله في المجال العسكري، وكلك نشأة الأبناء والأحفاد، وكيف يفكر في خدمة الناس والعمل الطيب.

مختلف ومذهب.. الرئيس السيسي في عيون زوجته

وقالت انتصار السيسي خلال اللقاء إن زوجات الضباط يتحملن مسؤولية كبيرة، لكنها وجدت مساندة دائمة من زوجها الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى أثناء وجوده في مناطق بعيدة، مشيرة إلى أنه في بداية ارتباطهما شعرت أنه شخص مختلف ومهذب ويعمل على راحة من حوله.

وأضافت انتصار السيسي قائلة: في بداية حياتنا شعرت أنني أمام شخص مسؤول ومخطط لحياته، مؤكدًا أنه لم يتغير منذ أول يوم اجتمعا فيه، حتى أنه علمها تجهيز الطعام بـ “طولة بال”.

زوجة الرئيس تكشف سبب إعجابه بالمرأة المصرية

وأكدت انتصار السيسي أن تربية الرئيس في حي شعبي هي سبب إعجابه بالمرأة المصرية وتضحيتها من أجل أسرتها، مضيفة: “إحنا زي كل المصريين أصلنا الأحياء الشعبية اللي فيها الأصول والمحبة والجيرة”.

مشاهدة لقاء صاحبة السعادة إسعاد يونس بقرينة الرئيس السيدة انتصار السيسي اضغط هنـــا

وعن تربية الأبناء أوضحت أن الرئيس قال لها “لازم نكون على خط واحد في تربية أولادنا”، وكان شديد في تربيته لهم، لافتة إلى أن أهم الصفات التي يتحلى بها الرئيس هي الحنية مع الأهل، حتى أن والدته نصحتها بالحفاظ على خصوصية البيت.

وأشارت إلى أن والد الرئيس السيسي كان يتمتع بالجدية في شخصيته، وهو ما أثر في نشأته وتربيته، حيث تعلم الأبناء الإدارة والالتزام وحب الرياضة، والمشي فجرًا قربة مكتبة الطفل.

وقالت انتصار السيسي في لقائها مع الفنانة إسعاد يونس عبر فضائية dmc، إن الرئيس كان شديد في التعامل مع أبناءه الذكور، وحنين مع البنات، موضحة أن الرئيس كان مصمم يعتمد على نفسه رغم أن والده كان ميسور الحال، بالإضافة إلى أنه كان مجتهد جدًا في دراسته بالخارج، ومدرسيه طلبوا مني أقوله يخرج ويتفسح.

كيف يفكر الرئيس في وطنه؟

وأردفت: إحساسي بأول حفيد كان قوي جدا.. وهم بالنسبة لنا أهم حاجة في الدنيا، وأكتر حاجة بتفرح الرئيس في الدنيا هي فرحة الناس، قائلة: “الرئيس بيحب بلده جدًا.. وكان دايمًا يتكلم عن كل السلبيات ويحاول يحلها”.

التعليقات