انجلترا والدنمارك… الدنمارك تضرب وإنجلترا ترد سريعاً تعرف على تفاصيل الشوط الأول

دخل المنتخبان ” انجلترا والدنمارك ” أرضية المباراة في تمام التاسعة على ملعب ومبلي لتقام مباراة النصف النهائي يورو 2020 باجواء نارية.

لم تدم بداية المباراة الهادئة طويلها فاستطاع المنتخب الإنجليزي من تهديد الأول لمرمى كاسبر من اجل تسجيل هدف مبكر ولكن كان لحارس الدنماركي رائي أخر.

واستطاع الدنمارك من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول هدف رائع عن طريق دامسجارد يسدد الضربة الثابتة بصورة رائعة تسكن على يمين بيكفورد أقصى الزاوية اليمنى إلى داخل الشباك ليعلن بهذا الهدف التفوق الرائع للمنتخب الأحمر.

ولم تدم فرحة الدينمارك طويلاً حتى استطاعت انجلترا تعود لمباراة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، وجاء الهدف من هجمة منظمة بعد عدة تمريرات بدأت من هاري كين إلى ساكا أرسلها عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء حاول كاسبر التصدي لها لكنه سجل الكرة في مرماه بالخطأ.

اطلق حكم المباراة صافرة بنهاية 45 دقيقة من المتعة الكروية وينتظر عشان الجلد المدور الوقت الفاصل بين الشوطين ليعودوا يستكملوا مباراة ما قبل النهائي.

الجدير بالذكر بإن إيطاليا تنتظر من يفوز من مباراة انجلترا والدنمارك للعب في مباراة النهائي اليورو 2020 بعد فوزها على إسبانيا بركلات الترجيح أمس علي نفس ملعب مباراة اليوم.

 

موضوعات تهمك:

قائمة الأهلي… تشهد غياب مهاجم وحارس الفريق

بث مباشر.. مشاهدة مباراة إنجلترا و الدنمارك في بطولة اليورو

التعليقات مغلقة.