التخطي إلى المحتوى
انستقرام فتاة تطوان | الفيديو الاباحي المسرب لفتاة مولات الخمار كامل
فيديو مسرب في مولات الخمار لفتاة محجبة

انستقرام فتاة تطوان يتصدر مؤشرات البحث، بعد الضحة التي فجرتها فتاة تطوان بعد تسريب فيديو اباحي لها مع رفيقها في مولات الخمار اليوم بالمغرب في مدينة تطوان.

ما قصة الفيديو الاباحي المسرب لفتاة مولات الخمار

تلقت سلطات الأمن في مدينة تطوان بلاغات عاجلة حول مقطع فيديو مسرب في مولات الخمار لفتاة محجبة مع رفيقها في اوضاع مخلة للآداب، تم نشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وحسابات يوتيوب وتلجرام بعد ان تم تسريبه من هاتف الشاب بطل الواقعة.

قد يهمك: فتاة مولات الحجاب ويكيبيديا | انستقرام فتاة تطوان ومن تكون

وافادت تقارير مغربية ان الفيديو المصور من هاتف الشاب تم تسريبه بشكل متعمد من اجل التشهير بالفتاة، والتي سبق لها وان سجلت عدد من مقاطع الفيديو الغير اخلاقية.

فيديو فتاة تطوان يحقق ملايين المشاهدات

بعد ساعات قليلة من تسريب الفيديو الخاص بفتاة مولات الخمار، تجاوزت نسبة المشاهدات الى مليون مشاهدة على مختلف مواقع السوشيال ميديا، وقابلها نشطاء من دولة المغرب ومختلف الدول العربية بحملة هجوم شرسة على ابطال الواقعة، ومطالبات بسرعة التحقيق واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة معهم.

انستقرام فتاة تطوان بطلة الفيديو الاباحي في المغرب

ارتفعت مؤشرات البحث عن حساب الفتاة بطلة الفيديو الاباحي في تطوان على انستجرام وسناب، بالاضافة الى انشاء عدد كبير من الحسابات الوهمية التي تدعي انها صاحبة الواقعة من اجل الحصول على مزيد من المتابعين والمشاهدات.

قد يهمك: فضيحة تطوان 2021 فيديو فتاة مولات الحجاب كامل شاهد قبل الحذف

القبض على بطلة فيديو مولات الخمار في تطوان

تمكنت السلطات من القاء القبض على ابطال الواقعة بعد تحديد هويتهم، على الرغم من ان الفتاة هي التي ظهرت بكامل وجهها اما الشاب لم يظهر، ولكن نجحت الشرطة في التعرف عليه ومن ثم القاء القبض عليه بحسب ما اعلنته التقارير الصحفية في المغرب.

اول تعليق من والدة فتاة تطوان على الفيديو المنتشر

اقرا ايضاً: فيديو تطوان الاباحي كامل يتصدر مؤشرات البحث | فضيحة فتاة مولات الحجاب