انشاء ايميل رسمي لشركتك وعمل ايميلات للموظفين

مع التطور التكنولوجي الهائل في العالم الرقمي زادت المنافسة بين الشركات وزادت أهمية التسويق الألكتروني والتواصل مع العملاء وبين الشركات عبر البريد الالكتروني لذلك ظهرت الحاجة الملحة لوجود ايميل رسمي للشركات لموظفيها, لذلك تقدم لك شركة رايز للهندسة والتكنولوجيا فرصة انشاء ايميل رسمي لشركتك وعمل ايميلات للموظفين بخدمات لا مثيل لها. تعتبر شركة رايز شركة عالمية بريطانية تقدم خدماتها منذ عام 2010 لجميع شركات العالم من استضافة المواقع والايميلات وتصميم مواقع ومتاجر الشركات حيث لديها أرقى خدمة 5 نجوم وكذلك أقوي دعم فني من مهندسين  . IT

سوف نخبرك كل ما تريد معرفته عن عمل ايميلات باسم شركتك لتوثيق المعاملات التجارية وزيادة الوعي بعلامتك التجارية ولكن أولاً سوف نعطيك نبذة عن ماهية الايميل أو البريد الالكتروني وكذلك الفرق بين الايميل الرسمي والمجاني ومميزات وجود ايميلات للموظفين بإسم الشركة. وبالطبع سوف نخبرك بالخدمات المميزة التي سوف تحصل عليها مع شركة رايز للهندسة والتكنولوجيا.

ماهو البريد الالكتروني (الايميل)؟

يعتبر الايميل E-mail أو البريد الالكتروني بكل بساطة نطاق تقوم عليه المراسلات الرقمية عبر شبكة الانترنت سواءً كانت مراسلات شخصية أو تجارية أو بين الشركات والعملاء أو بين الشركات وبعضها. حيث يتوقف نوع التعاملات على نوع الايميل. يتم استضافة هذا الايميل الالكتروني عبر متصفحات الويب المختلف مثل Hotmail, Gmail, Yahoo mail, Microsoft outlook وغيرهم من المتصفحات. كما يعتبر بديلاً عن وسائل التواصل الأخرى مثل الفاكس أو الهاتف.

احصل على ايميل شركتك بإسم الدومين

مع زيادة التعاملات التجارية ظهرت الحاجة لتوثيق المعاملات الرقمية بالبريد الإلكتروني لذلك تقدم لك شركة رايز للهندسة والتكنولوجيا امكانية عمل ايميل باسم  الدومين بعكس المتصفحات التي سبق ذكرها التي تقوم باستضافة ايميلك على الدومين الخاص بها. حيث أنه أصبح بإمكانك الآن اختيار دومين واختيار ايميل باسم هذا الدومين بكل سهولة مع شركة رايز في جميع محافظات مصر وكذلك جميع دول الخليج وانجلترا والولايات المتحدة الأمريكية. لذلك اتجهت الشركات والكيانات الاقتصادية والمؤسسات إلى إنشاء بريد الكتروني  رسمي أي التي توثق اسم الشركة ضمن الايميل بعد علامة @ مما جعل شركة رايز العالمية تدعم هذه الشركات والكيانات بخدمات إنشاء ايميل رسمي لشركتك وعمل ايميلات للموظفين.

ايميل رسمي للشركة

كما ذكرنا أن نتيجة لزيادة التعاملات أصبح هناك خطورة من عدم توثيق التعاملات إذا كان الدومين ليس باسم الشركة. أصبحت العديد من الشركات لا تتعامل مع ايميلات غير رسمية خوفاً من عدم المصداقية أو الاحتيال. لذلك يعد البريد الالكتروني الرسمي مهم للشركة لأنه يوثق كافة تعاملاتك مع العملاء أو الشركات أو حتى بينك وبين الموظفين أنفسهم سوف يساعدك في التخلص من الكثير من التعاملات الورقية التي أصبح لا مكان لها في العالم الرقمي بعد التطور التكنولوجي الهائل. لذلك سوف تدعمك شركة رايز للهندسة والتكنولوجيا في مصر, الخليج, بريطانيا وأمريكا وتسهل لك عمل ايميلات للموظفين وانشاء حسابات بريد الكتروني رسمي باسم شركتك.

مكونات الايميل الرسمي للشركة

يتكون الايميل الرسمي من جزئين يفصل بينهما علامة “@” الجزء الأول هو اسم الشخص أو القسم حيث تنصح شركة رايز بأنه يفضل عند انشاء ايميلات الشركة الرسمية أن يكون الجزء الأول من الايميل باسم القسم أو المنصب حتى لا تتأثر الشركة بتغيير الموظف وتخسر جميع ايميلات الموظفين.بينما الجزء الثاني هو اسم الشركة أو الدومين و ينتهي بالامتداد “.com” أو “.net” مثل [email protected], [email protected]

لا تتردد وتوصل معنا فوراً وسوف تحصل على الاميلات خلال 10 دقائق فقط مع شركة رايز.

أهمية انشاء ايميل رسمي لشركتك وعمل ايميلات للموظفين

  1. إنشاء انشاء بريد الكتروني رسمي لشركتك وعمل ايميلات للموظفين يزيد الوعي بنشاطك و العلامة التجارية لشركتك.
  2. يدل تعاملك بشكل رسمي على احترافية شركتك في النشاطات التجارية.
  3. يساعد انشاء ايميلات رسمية على زيادة المصداقية والأمان والثقة عن التعامل مع شركتك.
  4. سهولة التعاملات مع جميع المؤسسات التي لا تتعامل سوى بالايميلات الرسمية والدومين باسم الشركة فقط.
  5. انشاء ايميل رسمي لشركتك وعمل ايميلات للموظفين لا يستغرق وقت للبحث عن اسم.
  6. يساعدك عمل ايميلات رسمية في زيادة عدد الموظفين بنفس الدومين بأمان.
  7. يحميك من مخاطر خسارة الايميل مثل الايميل المجاني.

تمتع بمميزات انشاء ايميل رسمي لشركتك وعمل ايميلات للموظفين مع شركة رايز

 

https://www.youtube.com/watch?v=Oof9HOGrJQE&ab_channel=%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D8%B2%7CRISECOMPANY

شركة رايز للهندسة والتكنولوجيا شركة رائدة تقدم خدمة انشاء ايميل رسمي لشركتك وعمل ايميلات للموظفين باسم الدومين الخاص بشركتك. ليس هذا فقط بل هناك العديد من المزايا والخدمات الإضافية عند اشتراكك في خدمة ايميل شركات رسمي,أو ايميل دوت كوم, ايميل بزنس رسمي, ايميل عمل للموظفين, ايميل دومين, ايميل تجاري, حجز دومين,وكذلك استضافة ايميلات. من أهم هذه المزايا مثل:

  1. تحمي شركة رايز ايميل الشركة الرسمي و ايميلات الموظفين من الاختراق.
  2. البيانات المرسلة مشفرة بشهادة SSL سواءً POP أو IMAP .
  3. تمنحك شركة رايز لوحة التحكم والتي يمكنك من خلالها إنشاء عدد من الايميلات بسهولة وفقً للباقة التي اخترتها مع توفر شروحات الايميلات.
  4. يساعد انشاء حسابات بريد الكتروني باسم شركة المستخدم حماية لحساباتك البنكية حيث يصعب فك التشفير الذي تمدك به شركة رايز.
  5. سرعة وصول الايميلات الرسمية بدون أي معوقات.
  6. لا يمكن لأحد انتحال شخصيتك بايميلات مشابهة مثل الايميل المجاني التي تعتبر هذه من مخاطره.
  7. توفر لك شركة رايز الشروحات التي سوف تحتاجها لمعرفة كيفية انشاء فتح ايميل الشركة من على الكمبيوتر.
  8. امكانية تثبيت الايميل الرسمي على برنامج الأوت لوك بخطوات بسيطة.
  9. يوجد العديد من طرق الدفع مثل الفيزا أو الماستر كارد أو بنك الCIB وكذلك فودافون كاش.

خدمة انشاء ايميل رسمي لشركتك وعمل ايميلات للموظفين

تعتبر خدمة انشاء ايميلات رسمية باسم شركتك و عمل ايميلات للموظفين و انشاء حسابات بريد الكتروني رسميه باسم الدومين بمثابة استضافة الايميل حيث توفر لك شركة رايز للهندسة والتكنولوجيا الدومين بأسعار لا مثيل لها. حيث ترتبط خدمة انشاء الايميل الرسمي بإنشاء الدومين أيضاً مما يساعد في سهولة المخاطبات الرسمية باستخدام الايميل التجاري الخاص بك حيث إن اسم شركتك يتوافق مع اسم الدومين وهو النطاق الخاص لشركتك أو مؤسستك أوعمل ايميلات للموظفين.

ماهو الدومين اللازم لاستضافة الايميل؟

تعتبر عملية انشاء ايميل رسمي لشركتك وعمل ايميلات للموظفين مرتبطة بوجود دومين خاص بالشركة لكن ماهو الدومين؟ الدومين هو نطاق الشركة أي عنوانها واسمها المتداول بين الشركات الأخرى و على شبكة الانترنت. ليس هذا فقط الدومين هو ما يبحث عنه عملائك المستهدفين. ويجد له العديد من الامتدادات مثل “com – .net – .org – .info – .co– ” ولا يعد الامتداد مؤثراً لدرجة كبيرة في الايميل الرسمي.

كيف تختار الدومين المناسب؟

  • أن يتكون من كلمتين ليسهل حفظه وانتشاره.
  • اسم حصري.
  • ان يكون بسيط وسهل الكتابة والقراءة.
  • اسم يدل على محتوى موقعك ونشاطك التجاري.
  • ألا يكون اسم شخصي.
  • لا يحمل معنيان.

اختر افضل باقة من باقات شركة رايز انشاء ايميلات الشركة الرسمية

أولاً: باقة الايميلات S Business

  • الدومين 15$ مجانا
  • الايميلات 10 فقط
  • المساحة 1 جيجا
  • السرعة 1X عادية
  • دعم فني 1 مرة
  • السعر 64$ سنوياً

ثانياً: باقة الايميلات M Business

  • الدومين 15$ مجانا
  • الايميلات 30 فقط
  • المساحة 10 جيجا
  • السرعة 2X عالية
  • دعم فني 2 مرة
  • السعر 129$ سنوياً

ثالثاً: باقة الايميلات L Business

  • الدومين 15$ مجانا
  • الايميلات 40 فقط
  • المساحة 20 جيجا
  • السرعة 3X فلاش
  • دعم فني 3 مرة
  • السعر 193$ سنوياً

رابعاً: باقة الايميلات  XL Business

  • الدومين 15$ مجانا
  • الايميلات ∞ غير محدود
  • المساحة ∞ غير محدود
  • السرعة ∞ غير محدود
  • دعم فني ∞ غير محدود
  • السعر 258 $ سنوياً

4 خطوات انشاء ايميل رسمي لشركتك وعمل ايميلات للموظفين

  1. اختر الدومين المناسب لاسم شركتك ونشاطك التجاري.
  2. اختر الباقة المناسبة لك.
  3. قم بالدفع بكل سهول بالفيزا.
  4. استلم تلقائياً على الواتساب.

في النهاية, إذا كنت تسعى لوصول لشركتك للعالمية يجب أن تواكب العصر وتساير العالم الرقمي وتتوغل أكثر فيه هذا العالم المليء بالفرص. سوف تساعدك شركة رايز شركة رايز للهندسة والتكنولوجيا في العديد من الخدمات الرقمية التي لا غنى عنها للشركات والمؤسسات والكيانات سواءً كانت صغيرة أو كبيرة فهي تقدم خدماتها فى مصر, الخليج, بريطانيا, امريكا. حيث يمكنك الاستفادة من الخدمات التي تقدمها ليس فقط انشاء بريد الكتروني رسمي خاص للشركة كباقي الشركات الكبرى واستضافة مواقع وايميلات بل أيضاً تصميم مواقع وكذلك التسويق الالكتروني للشركات.

 

للإطلاع على جميع خدمات رايز Rise:

شركة رايز : https://www.rise.company/emails
رايز ايميل : https://www.rise.email
رايز دومين : https://www.rise.domains

Your new content here

التعليقات مغلقة.